+A
A-

الجودر يرعى ختام بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية

يرعى سعادة السيد هشام بن محمد الجودروزير شؤون الشباب والرياضة ختام بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية في نسختها الرابعة التي تنظمها وزارة شؤون الشباب والرياضة بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني على ملعب الاتحاد البحريني لكرة القدم وذلك مساء اليوم.

وستقام المباراة النهائية لكرة اليد بين مركز شباب كرزكان ومركز شباب الحورة والقضيبية في الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الإثنين لتحديد بطل المسابقة، وفي الساعة الخامسة تنطلق المباراة النهائية لمسابقة كرة القدم للجاليات بين مصر واليمن.

وتقام المباراة النهائية في كرة القدم للمراكز الشبابية بين نادي بوري ومركز شباب مدينة عيسى لتحديد هوية البطل وذلك في الساعة السادسة من مساء اليوم.  

وكان فريقا أكاديمية سوبر سوكر وتيكرز جدارتهما بالتأهل إلى المباراة النهائية في مسابقة الفتيات مساء يوم أمس الأول.

ففي مباراة الدور نصف النهائي الأولى التقى فريق أكاديمية سباير مع فريق أكاديمية سوبر سوكر وانتهى اللقاء بفوز سوبر سوكر بثمانية أهداف دون مقابل سجلتهن: المتألقة فاطمة بوشهري (5)، وهدف واحد لكل من: مريم عبدالله، هاجر الأنصاري ونورة حسن.

فرضت فيه لاعبات سوبر سوكر أسلوبهن واستغل الفريق خبرته وأفضليته رغم أن الشوط الأول انتهى بهدفين فقط.

وفي الشوط الثاني انهمرت الأهداف منذ الدقيقة الأولى لينفتح مرمى فريق أكاديمية سباير ويستقبل ستة أهداف تأهل بها إلى المباراة النهائية. 

وفي المباراة الثانية واصل فريق أكاديمية تيكرز تألقه وحقق فوزاً كبيراً على فريق أكاديمية القلعة السوداء بخمسة أهداف دون مقابل ليعلن تأهله إلى اللقاء النهائي، وسجلت الأهداف: مريم حاجي (2)، لميس سقا (2) وجيسزل برنوي، الشوط الأول شهد مقاومة كبيرة من فريق القلعة السوداء وحصّن مرماهن أمام لاعبات تيكرز رغم أن الأخير يلعب بدون احتياط بعد تعرّض لاعبته فرح العنزروتي للإصابة في بداية المباراة بكدمة قوية وخروجها من الملعب منذ الداقئق الأولى، بالإضافة إلى قوة حارس المرمى دانة نور التي أحبطت أكثر من محاولة انفراد على مرماها طوال الشوطين، وخصوصاً في الثاني.

ودية الكويت وسافرة تنتهي بحرينية

وبعد نهاية مباريات الفتيات أقيمت مباراة ودية بين نادي الكويت الكويتي ومركز شباب سافرة في كرة القدم الشاطئية، إذ يقيم الفريق الكويتي معسكراً تدريبياً في البحرين سيخوض من خلاله بعض المباريات الودية لتجهيزه لمسابقات الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

وانتهى اللقاء بفوز فريق مركز شباب سافرة بستة أهداف مقابل هدف واحد سجلهم المتألق كعادته نواز عبدالستار (4) وأيوب نصيب (2)، وسجل للفريق الضيف عبدالرحمن يعقوب، وكان مركز شباب سافرة قد خرج من الدور نصف النهائي أمام مركز شباب مدينة عيسى الذي تأهل إلى المباراة النهائية.

وكان الشوط الأول قد انتهى بهدفين دون مقابل لصالح مركز شباب سافرة، وفي الشوط الثاني أضاف لاعبو سافرة ثلاثة أهداف، وفي الشوط الثالث سجل سافرة هدفاً واحداً تقدّم به بخمسة أهداف دون مقابل، كما سجل نادي الكويت هدفه الوحيد لينتهي اللقاء لصالح مركز شباب سافرة.

وسيلعب نادي الكويت مباراة أخرى ضد فريق مكوّن من لاعبي المراكز الشبابية بناء على مستوياتهم في البطولة.