+A
A-

دعيج بن خليفة يزور جمعية الكوثر ويطلع على أنشطتها

أكد معالي الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة، نائب رئيس اللجنة العليا لشؤون ذوي الإعاقة على الدور الكبير الذي تضطلع به جمعية الكوثر للرعاية الإجتماعية "رعاية اليتيم" في تقديم مختلف أنواع الرعاية للأيتام وأسرهم انطلاقاً من إشهارها في العام 2003 وحتى اليوم .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها معاليه إلى الجمعية، حيث التقى نائب رئيس مجلس الإدارة الاستاذ مجيد الزيرة، ومديرة الجمعية الاستاذة زهرة الديلمي وعدداً من رؤساء وأعضاء اللجان العاملة، وعدداً من المنتسبين.

ونوه معالي الشيخ دعيج بالنتائج الطيبة والانجازات المتواصلة التي توصلت لها الجمعية بفضل الجهود البارزة للقائمين عليها مشير الى ان لرعاية الايتام والاهتمام لامورهم في كافة الاصعدة سواء التعليمية، الإجتماعية والصحية يعد أمراً في غاية الاهمية وله أجر خاص لدى سبحانه وتعالى.

وأشاد بالبرامج النوعية التي تطلقها جمعية الكوثر، كبرنامج (أرقى بأبنائي) الذي يستهدف طلاب المرحلة الجامعية، وبرنامج الكوثر للتوستماسترز بالإضافة إلى رحلة العمرة التي تنظم بشكل سنوي، معرباً عن تقديره ودعمه لكافة الجهود التي تبذلها إدارة الجمعية وموظفيها في هذا المجال ليواصلوا عملهم في تقديم أفضل أنواع الخدمات للأيتام.

وخلال الزيارة استمع معالي الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة إلى عرضاً متكاملاً حول الانشطة والبرامج التي تقدمها الجمعية على مدار العام للأيتام وأسرهم الذين بلغ عددهم في العام 2017 إلى قرابة 2000 يتيم ينتمون إلى 888 أسرة من كافة محافظات ومناطق المملكة.