+A
A-

"الأشغال" تبحث الاستفادة من الخبرات السويسرية في مجال البناء والتعمير

استقبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني سعادة المهندس عصام بن عبد الله خلف في مكتبه بديوان الوزارة اليوم همبرت فينسينت القنصل الفخري للاتحاد السويسري لدى المملكة.

وخلال المقابلة تم استعراض مجالات التعاون بين البلدين الصديقين، حيث نوّه سعادة الوزير بما تشهده العلاقات بين المنامة وبيرن من تطور ورقي مشيداً بالخبرات السويسرية المتقدمة في مجال التعمير والبناء معرباً عن تطلع وزارة الأشغال إلى الاستفادة من خبرات تلك الشركات في مختلف المجالات.

الجدير بالذكر أن وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني تسعى للاستفادة من خبرات الشركات العالمية في مختلف المجالات وخاصة الهندسة والإنشاءات والصرف الصحي والبلديات والزراعة، والعمل على الاستفادة من اسهامات الشركات ذات الخبرة وتذليل المعوقات في سبيل ذلك إن وجدت.

من جهته أعرب سعادة القنصل الفخري للاتحاد السويسري عــن ســروره لتنامـي علاقــات بلاده مع مملكة البحرين في شتى المجالات مشيداً بجهود وزارة الأشغال في مجال تحديث البنية التحتية، منوهاً بما تشهده البحرين من تقدم ونماء في مختلف الميادين.

وأكد القنصل همبرت فينسينت تطلع بلاده للتنسيق مع البحرين في الكثير من جوانب التعاون بفضل ما تتمتع به الشركات السويسرية من تجارب طويلة وسمعة عالمية في هذه المجالات.