العدد 3271
الخميس 28 سبتمبر 2017
رؤيا مغايرة فاتن حمزة
اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
الخميس 28 سبتمبر 2017

عاشـت المملكـة العربيـة السعودية السبـت الـمـــاضـي احتفــالات عمــت جميع المدن والمناطق، احتفاء باليوم الوطني الـ 87، وهو اليوم الذي يمثل ذكرى توحيد المملكة، فعاليات ومشاهد تؤكد حجم اللحمة الوطنية ومشاعر الانتماء للوطن، فرحة لم تقتصر على الشعب السعودي بل شملت شعوب الدول العربية، معبرين عن محبتهم، مشاركين أشقاءهم بكل حب، صور تؤكد حجم ومكانة المملكة في قلوب محبيها.
لا نستغرب حجم مشاركة العالم الفرحة السعودية لما لها من دور عظيم فاعل ومؤثر إقليمياً ودولياً وجهدها الملحوظ الدائم في تحقيق الأمن والسلم الدوليين.
جميعنا يدرك حجم المؤامرات التي تحاك حول المنطقة وكيف أن الشقيقة السعودية وقفت سداً منيعا أمام هذه الأطماع، سواء من الخارج أو الداخل، حتى أصبحت رقماً صعباً على الخارطة الدولية يُعمل لها ألف حساب.
إن حجم الاحتفالات في السعودية وغيرها من الدول الخليجية يمثل بيعة جديدة لها لأن الجميع يستظل بظلها، فهي أمل العرب والمسلمين للوقوف في وجه المتآمرين علينا من قريب أو بعيد.
‏تهانينا القلبية لدولة الحزم والعزم، تهانينا لدولة أرهبت أعداءها وأغاظت بحنكتها واتزانها أولياء الشيطان، تحية للمملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها، حفظها الله من كل مكروه وأدام عليها نعمة الأمن والرخاء.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية