+A
A-

"وتر جاردن ستي " يستضيف سباق الآكواثلون الأول لهذا الموسم

أعلنت شركة البلاد العقارية للاستثمار، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين والمطور الرئيسي  لمشروع الواتر جاردن سيتي الواقع بضاحية السيف، عن استضافتها لسباق الآكواثلون الاول لهذا الموسم والذي ستقوم بتنظيمه لجنة عدائي البحرين التابعة لاتحاد ألعاب القوى يوم الجمعة 15 سبتمبر 2017 ، في الساعة الثالثة عصراً.

وستشمل هذه الفعالية سباقين الاول سباق للاطفال مقسم على ثلاثة مراحل عمرية، المرحلة الأولى  من 6 سنوات الى 8 سنوات لمسافة 50 م سباحة و400م جري، المرحلة الثانية من 9 سنوات الى 11 سنة لمسافة 100م سباحة و800م جري، المرحلة الثالثة من 12 سنة الى 15 سنة، 200 م سباحة و1 كيلو متر جري.

و الثاني سباق الكبار حيث سيقام على مرحلتين الاولى مرحلة السباحة حيث سينطلق المتنافسون من مارينا "وتر جاردن ستي" لقطع مسافة 600 متر ويتبع ذلك مرحلة الجري والتي ستنطلق من جزيرة اللؤلؤة الى شارع الفايننشل بوليفارد لقطع مسافة 6 كيلو متر. ولإضفاء أجواء عائلية مليئة بالبهجة والمرح على السباق،  ستتضمن الفعالية العديد من البرامج الترفيهية لجميع أفراد العائلة، فبالاضافة الى المطاعم والمقاهي على البحر سيكون هنالك ألعاب للاطفال ورسم على الوجه، بالاضافة الى  الجوائز النقدية المخصصة للفائزين .

وتعليقا على استضافة السباق، قال المهندس زياد عبد اللطيف جناحي، المدير العام لشركة البلاد العقارية للاستثمار: " يسعدنا استضافة سباق الاكواثلون الاول لهذا الموسم، فهذه الفعالية تتوافق مع رؤيتنا الهادفه لجعل مشروع "وترجاردن ستي" مدينة اللياقة ((Fit City، حيث نهدف من خلال استضافتنا لهذا السباق الى زيادة الوعي المجتمعي بأهمية النشاط البدني وفوائده وصولا الى بناء مجتمع رياضي متميز ورفع نسبة الممارسين للنشاط البدني بين كافة أفراد المجتمع."