+A
A-

حميدان يؤكد الدور الإيجابي للمؤسسات الأهلية لخدمة المشاريع التنموية

 التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان، بالفريق المؤسس لجمعية مبادرات البحرين الأهلية (تحت التأسيس) برئاسة السيد عثمان شريف الريس، وذلك بمكتبه بالوزارة.

خلال اللقاء استعرض السيد الريس أبرز أهداف الجمعية التي لا تزال في طور التأسيس، حيث تسعى إلى تعزيز الشعور بالانتماء للوطن، وبناء الشراكة الاستراتيجية مع مؤسسات المجتمع المدني من خلال عدد من المبادرات المتنوعة الرامية إلى بحرنة وتوطين القطاعات الخدمية والإنتاجية في سوق العمل، وتعزيز التكافل الاجتماعي، ودعم برامج ومشاريع التنمية المستدامة والمبادرات الشبابية التي تساهم في تشجيع الإبداع والابتكار. 

وقد أعرب الريس والفريق المؤسس للجمعية عن تقديرهم لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية على الجهود التي تبذلها لدعم المنظمات الأهلية لتحقيق التطور والنمو على أسس راسخة من أجل الحفاظ على الإيجابية والحماية والاستمرارية في العمل التطوعي.

وبهذه المناسبة، نوه الوزير حميدان بفكرة تأسيس وانطلاق الجمعية، مشيداً بأهدافها، ومؤكداً في هذا السياق، دعم الوزارة ومساندتها المستمرة لكافة مؤسسات المجتمع المدني، طبقاً للأحكام والاجراءات القانونية