+A
A-

"مزاد" تطلق مزادها الثالث بـ 70 رقماً مميزاً جديداً

أعلنت شركة "مزاد" عن طرح سبعين رقم مميز جديد للوحات السيارات الخاصة من فئة الأرقام الجديدة في المزاد الإلكتروني الثالث الذي تنظمه بالتعاون مع شركة العربية للمزادات خلال الفترة 16 الى 23 يوليو الجاري. 
وينطلق المزاد في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غد الأحد، ويمكن متابعته والمشاركة فيه عن طريق الموقع الإلكتروني للعربية للمزادات (http://www.arabian.auction) أو من خلال التطبيق الخاص (Arabian Auction) عبر الهواتف الذكية. 
وقال السيد طلال عارف العريفي الرئيس التنفيذي لشركة "مزاد"، إن هذا المزاد الإلكتروني الثالث يأتي استمراراً لسلسلة المزادات التي تم تنظيمها بالتعاون مع العربية للمزادات وما شهدته من نجاح متواصل تمثل في الإقبال الكبير من محبي اقتناء أرقام السيارات المميزة، وضمن عمل الشركة في طرح سلسلة الفئة الجديدة من أرقام لوحات السيارات الخاصة وإتاحة فرصة اقتنائها أمام الجميع وفق أفضل السبل وتنوعها. 
ونوّه العريفي بتعاون الإدارة العامة للمرور في إصدار وتسجيل ملكية الأرقام من الفئة الجديدة التي يتم طرحها عبر منصات البيع المختلفة. 
وذكر العريفي أن المزادين الإلكترونيين الأول والثاني شهدا متابعة واسعة وصلت إلى أكثر من 7000 متابع، مشيراً إلى الاستمرار في بيع الأرقام بالأسعار الثابتة عبر موقع العربية وتطبيقها على الهواتف الذكية ومنصات البيع المباشر، لافتاً إلى أن الشركة طرحت أكثر من 1700 رقم مميز وتم بيع حوالي 1100 رقم منها. 
من جانبه، اعتبر السيد عمر مطر المناعي المدير التنفيذي لشركة العربية للمزادات، أن نجاح المزادين الأول والثاني اللذين نظمتهما شركة مزاد منذ إطلاقها وبتعاون مثمر ومميز مع العربية للمزادات، يعزز يوماً بعد يوم آلية البيع وفق المزادات العلنية والإلكترونية. 
وقال المناعي إن هذه النجاحات المتلاحقة هي من العوامل المشجعة على تطوير هذه الصناعة في مملكة البحرين، والتي تدفعنا نحو تعزيز البيئة المناسبة لنمو هذه الصناعة وازدهارها من خلال وضع خبرة العربية للمزادات وبالتعاون مع شركة مزاد للعمل لتحقيق النجاح لمثل هذه المزادات والانطلاق بها نحو آفاق جديدة. 
وأضاف المناعي أن التعاون القائم والمتواصل بين الشركتين يسهم بشكل مضطرد في زيادة الوعي في مملكة البحرين بأهمية صناعة المزادات التي تمثل إحدى منصات البيع الرائدة على المستوى العالمي إلى جانب ما تمثله من تنوع لأدوات البيع والشراء. 
ويمكن الاطلاع على الأرقام المطروحة في هذا المزاد من خلال حسابات الشركتين على تويتر وانستغرام (@MazadBahrain) و(@arabianauction). 
ويبدأ الحد الأدنى للمزايدات بمبلغ 100 دينار ، وتشترط آلية المشاركة في المزاد التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للعربية للمزادات أو تطبيقها الخاص. 
وتتطلب المشاركة في المزاد إيداع ما نسبته 20 % من قيمة حد المزايدة من خلال الإيداع البنكي أوالتحويل أو بطاقة الائتمان، حيث يتم بعد رسو المزاد إصدار فاتورة لاستكمال عملية الدفع والحصول على شهادة الملكية للرقم. 
ويُتّبع في عملية المزاد الذي يُقفل في تمام السادسة من مساء يوم غد الأحد 23 يوليو الجاري، أعلى المعايير المعتمدة في المزادات الإلكترونية على مستوى العالم. ويتم احتساب خمس دقائق إضافية بعد كل سعر يطرحه المزايد لإتاحة المجال لمنافس آخر للمزايدة حتى رسوها.