+A
A-

علي بن محمد يترأس اللجنة المنظمة العليا لبطولة العالم للناشئين

يعقد اليوم الثلاثاء الاجتماع الأول للجنة المنظمة العليا لبطولة العالم للكرة الطائرة للناشئين تحت 19 سنة والتي ستحتضنها مملكة البحرين من 18 لغاية 28 أغسطس الجاري وذلك بمقر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية الساعة التاسعة والنصف مساء برئاسة سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة رئيس اللجنة المنظمة العليا.

وقال نائب رئيس الاتحاد، مدير البطولة السيد جهاد خلفان أن جدول أعمال الاجتماع يتضمن كلمة لرئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة ثم اعتماد شعار البطولة، واعتماد أسماء اللجنة التنفيذية للبطولة، واعتماد مهام اللجان العاملة في البطولة، ثم اعتماد الميزانية وأخيرا اعتماد فنادق لجنة الاحتكام والفرق المشاركة.

وتضم اللجنة المنظمة العليا للبطولة ممثلين عن اللجنة الأولمبية البحرينية، وزارة شئون الشباب والرياضة، وزارة الداخلية، وزارة الصحة، وزارة شئون الإعلام، وزارة الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني، بالإضافة إلى مدير البطولة وباقي الأعضاء.

وأوضح خلفان بأن هذا الاجتماع سيرسم خارطة الطريق وخطة العمل وتوزيع المهام بما يسهم في إنجاح الحدث العالمي وإبرازه بالصورة اللائقة والمشرفة، معربا عن ثقته في كافة الكوادر الوطنية في اللجنة المنظمة العليا في المساهمة الفاعلة لإبراز البطولة بالشكل الذي يليق بسمعة مملكة البحرين في استضافة أضخم الأحداث الرياضية العالمية.