+A
A-

منتخب اشبال الطائرة يشارك بالمهرجان الخليجي الثالث بمسقط

يشارك منتخبنا الوطني للأشبال للكرة الطائرة في المهرجان الخليجي الثالث لدول مجلس التعاون العربي والذي سيقام بسلطنة عمان الشقيقة خلال الفترة من 6 لغاية 12 أغسطس الجاري بتنظيم من اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون الخليجي.

ويشرف على قيادة المنتخب كلا من المدربان عبدالله عيسى وفؤاد عبدالواحد بإشراف المدير الفني يوسف خليفة.

وكان منتخبنا الوطني للأشبال قد توج بلقب المهرجان الخليجي الأول الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة عام 2015 تحت قيادة المدرب الوطني جليل العرادي ومساعده أحمد صالح، وحافظ المنتخب على لقب النسخة الثانية من المهرجان الذي أقيم في البحرين العام الماضي 2016 تحت قيادة المدربان عبدالله عيسى وفؤاد عبدالواحد، ويسعى المنتخب للمحافظة على اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

ويعتبر منتخب الأشبال بمثابة منتخب رديف لمنتخب الناشئين "منتخب المستقبل" والذي تتمحور حوله استراتيجية الاتحاد البحريني للكرة الطائرة لتكوين منتخب قادر على تحقيق التميز للكرة الطائرة البحرينية عربيا وقاريا بحلول عام 2020م.

يذكر أن مهرجان الأشبال يعتبر إحدى البطولات الجديدة المستحدثة من قبل اللجنة التنظيمية الخليجية للكرة الطائرة للمساهمة في بناء قاعدة صلبة من اللاعبين في دول مجلس التعاون تسهم في الارتقاء بالكرة الطائرة الخليجية.