+A
A-

رضا علي: الأهلي لم يفاوضني للتجديد

قال المدرب الوطني للكرة الطائرة رضا علي أنه لغاية الآن لم يحسم وجهته التدريبية القادمة بعدما قاد الفريق الأول بالنادي الأهلي في الموسم الماضي، مشيراً إلى أنه لازال في طور الراحة من تعب موسم شاق وطويل خاضه مع "النسور" الموسم الفائت.

وأضاف علي لـ "البلاد سبورت" بأن الأهلي لم يعرض عليه تجديد العقد من عدمه لغاية الآن، لافتاً النظر في الوقت ذاته إلى أنه يتدارس عدد من العروض الخليجية المقدمة له تاركا الباب مفتوحاً سواء للعمل داخل أو خارج البحرين وفقاً للعرض المقدم له ومدى ملائمته لظروفه.

وتابع " انتهى عقدي مع الأهلي بنهاية شهر مايو الماضي، والنادي لم يدخل معي في مفاوضات للتجديد من عدمه، ولدي عروض خارجية ولكن الوقت مازال مبكراً لحسم الوجهة القادمة فأمامنا حوالي 3 شهور على انطلاق الموسم الجديد ولا بد في نهاية المطاف من اختيار العرض المناسب أو حتى التوقف عن التدريب في حال لم أجد العرض الذي يتناسب مع تطلعاتي..".

ووصف علي الموسم الماضي الذي قضاه مع النادي الأهلي بالناجح والمتميز عطفاً على ما حققه من نتائج وبطولات، حيث أنه قاد الفريق لإحراز لقب بطولة الأندية العربية التي استضافتها البحرين، والظفر بكأس الاتحاد وبطولة كأس سمو ولي العهد كما نجح الفريق في الوصول إلى نهائي مسابقة الدوري، وبصورة عامة فإن الفريق كان طرفاً في أربعة نهائيات استطاع أن يحقق الفوز في ثلاثة منهم وهي نتيجة إيجابية.

وأضاف " لقد حققت جزءاً كبيراً من الأهداف التي رسمها الجهاز الإداري في الموسم الماضي وكل ذلك يعود إلى الجهود المشتركة لإدارة النادي والجهاز الإداري والفني وجهود اللاعبين الذين قدموا مستويات طيبة تخطوا من خلالها العديد من العقبات والتحديات والضغوطات ..".

وقال علي بأنه راض عن المستويات التي قدمها الفريق، مضيفاً " إنني مقتنع بالعمل الذي قدمته مع الأهلي ليس بتحقيق الألقاب والبطولات فقط، وإنما من خلال بروز لاعبين وظهورهم بصورة أفضل مثل محمد عنان وناصر عنان، فالاعتماد في السابق كان على المحترف الدومينيكي الفيس بنسبة كبيرة بينما توزع العطاء على بقية اللاعبين في ظل تراجع أداء الفيس منذ بداية الموسم، واستطعنا أن نفوز على داركليب 8 مرات في الموسم المنصرم وهو أحد أبرز الفرق المنظمة والقوية في الدوري المحلي..".