+A
A-

داود حسين يستعد لمسرحية «سعادة السفير»

وجه الفنان القدير داود حسين الشكر إلى كل من سأل عنه وعاده وواصله عبر الاتصال الهاتفي أو الرسائل أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء أزمته الصحية، بعد أن تعرض لجلطة خفيفة في المخ.

وقال حسين، لـموقع الجريدة الالكتروني بعد خروجه من مستشفى مبارك، «أحمد الله كثيرا على تجاوزي هذه الأزمة الصحية، وحالتي مستقرة، والآن أقضي فترة راحة بالمنزل، وأواظب على أخذ علاجي في وقته».

وأضاف: «بهذه المناسبة أشكر الطاقم الطبي في مستشفى مبارك على اهتمامه بحالتي، وكذلك مدير المستشفى، والشكر موصول إلى الجمهور المخلص والزملاء الفنانين والإعلاميين والمسؤولين، وبينهم وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم، والوكيل المساعد للتلفزيون مجيد الجزاف، وطلال الهيفي على زيارتهم لي في المستشفى».

وعن مشروعه الفني المقبل، ذكر: «إن شاء الله بعد انتهاء فترة الراحة، سأدخل في بروفات المسرحية الاجتماعية الكوميدية الجديدة (سعادة السفير)، إنتاج ستيج قروب، ومعي في البطولة زهرة الخرجي وعبدالمحسن العمر، وتأليف عثمان الشطي وإخراج عبدالمحسن العمر، وستعرض اعتبارا من أول أيام عيد الفطر السعيد، على مسرح الشيخ دعيج الخليفة لمؤسسة ستيج قروب في جمعية شرق».

وكانت آخر مسرحياته بعنوان «سكة سفر»، تأليف مريم القلاف وإخراج محمد الحملي، والتي شهدت عودة الثنائي داود وانتصار الشراح على خشبة المسرح، بعد أن حقق شهرة ونجاحا كوميديا في التسعينيات.