+A
A-

إشاعات النجوم في مصر... زواج وطلاق وخيانة وقصص غرام

إشاعات النجوم، ليست أمراً جديداً، ولا هي ملف يقلق... إذ دائماً ما تجدد نفسها، من يوم إلى آخر.

وهذه الاشاعات، لا تتوقف عند حدث بعينه، ولكنها تتناول الزواج والطلاق، وقصص الغرام والفراق والخيانة، وغيرها. ودائماً ما تنال الاشاعات من النجوم، خصوصاً في ما يتعلق بالعلاقات العاطفية، وحتماً منها ما يكون حقيقة ومنها ما يكون اجتهادات من مواقع «السوشيال ميديا» والمواقع الإخبارية ليس أكثر

إحدى الاشاعات الأخيرة في الوسط الفني المصري، تناولت ارتباط الفنان الشاب أحمد السعدني نجل الفنان صلاح السعدني والفنانة ريهام حجاج، بعد تعاونهما في أكثر من عمل فني كان آخرها مسلسل الكبريت الأحمر.

الطرفان نفيا وجود علاقه عاطفية، مؤكدين على أن موضوع اجتماعهما المتكرر في الأعمال لا يتعدى كونه مجرد صداقة، وأيضاً ارتياح في العمل. وأشارت ريهام إلى أن أحمد السعدني فنان ممتاز وأنها تشعر بالراحة في العمل معه، ما يساعدها على إخراج أفضل ما لديها، مؤكدة أن حالة الارتياح في أي عمل فني أمر مهم للغاية.

قبل هذه الاشاعة، انتشرت واحدة أخرى، تناولت خبر زواج المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب... والخبر أعلنت عنه الفنانة ريم البارودي، الخطيبة السابقة لسعد، بعد أن كتبت عبر صفحتها على «فيس بوك»: «ألف مبروك لأحمد وسمية». إلا أن الأخيرين قابلا الأمر بغضب شديد وسارعا إلى النفي، ما استفز ريم لتؤكد في تصريح أنها كانت تعلم بعلاقة أحمد وسمية وكانت تحاول أن تقربهما من بعض، لافتة إلى أن أحمد أصبح مجرد صديق بالنسبة إليها وأنها علمت خبر الزواج من أحمد نفسه، وحاولت بحسن نية أن تبارك لهما، إلا أنها فؤجئت برد فعل غير طبيعي.

لم تكن هاتان الحالتان الوحيدتان من نوعهما... فبعد إعلان زواج الممثل السوري تيم الحسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، أكدت النجمة السورية نسرين طافش أن شائعة خيانة تيم لزوجته الممثلة السورية ديما بياعة، معها، كانت مجرد شائعة سخيفة، مؤكدة أن علاقتهما لم تتعد حدود الصداقه وأن زواجه من وفاء بعد طلاقه من ديما بعد سنوات يؤكد على أنها لم تكن على علاقة عاطفية به