+A
A-

محمد الشهري سأحلّق مع المشاهدين في أحلى رحلة

هذا ما أكده الإعلامي السعودي محمد الشهري، الذي حط رحاله أخيراً على شاشة رمضان البرامجية، بعد غيابه العام الماضي، كاشفاً عن إطلالته في برنامج مسابقات جديد بعنوان «أحلى رحلة» يتكون من 19 حلقة، وسيُبث عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل على قناة التلفزيون السعودي الأولى.

الشهري تحدث عن أن البرنامج يحمل أفكاراً مبتكرة وغير تقليدية، إذ يسلط أضواء مكثفة على كثير من الأماكن السياحية والأثرية، والمعالم الدينية في السعودية، من خلال جولة جوية سيحلّق من خلالها في مدن عدة، مع جمهور الشاشة الصغيرة.

ولفت الشهري إلى أن البرنامج تفاعلي يعتمد على تواصل الجمهور، سواء بالاتصال المباشر أو عبر إرسال رسالة نصية»، موضحاً أن الأسئلة التي ستُطرَح على المشاهدين تتراوح بين الخفيفة والمتوسطة، ولن تكون صعبة أو معقدة على الإطلاق، وستعتمد على الثقافة العامة والمعلومات التاريخية.

وأردف: يمر المتسابق بثلاث مراحل بدايةً بشاشة تحتوي على أرقام التذاكر، يختار منها المتصل رقم تذكرته، والتي تصنف إلى خمس فئات منها التذكرة الرابحة والتذكرة الذهبية وتذكرة الدرجة الأولى، ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية متابعاً: ثم يتوجه إلى البوابات التي تحمل الأسئلة، ومن ثم يربح 6000 ريال، ومنها ينتقل إلى مرحلة سير الحقائب، والتي تحمل بداخلها جوائز قيّمة