+A
A-

المحرق يسقط داركليب بطل الخليج

 

أطاح المحرق بمنافسه داركليب "بطل الخليج" وألحق به هزيمة قاسية عندما تغلب عليه بثلاثة أشواط نظيفة في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ضمن منافسات الدوري المحلي، ليعزز المحرق آماله كثيراً في بلوغ المربع الذهبي.

وانتهت الأشواط الثلاثة بنتيجة 25/20، 25/23، 26/24 بإدارة طاقم التحكيم الدولي المكون من الحكم الأول جعفر ابراهيم والحكم الثاني سيد جعفر حسين.

وبهذا الفوز فإن المحرق ضرب عصفورين بحجر واحدة، فهو نجح في تعزيز حظوظه ببلوغ المربع الذهبي من جهة كما أنه ثأر لخسارته من داركليب في القسم الأول ورد الدين لمنافسه بانتصار عريض، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة من 12 مواجهة بينما توقف رصيد داركليب عند 24 نقطة من 10 مباريات، وهذه المباراة تعتبر الأولى لداركليب المتوج بلقب بطولة الأندية الخليجية السادسة والثلاثين التي اختتمت مؤخراً بالعاصمة القطرية الدوحة.

واستطاع المحرق بقيادة المدرب الوطني محمد المرباطي أن يحقق الفوز عن جدارة واستحقاق في ظل تألقه ضاربيه وتنظيم حوائط الصد مع استقرار الكرة الأولى وتنفيذ الإرسالات المركزة، بينما ارتكب لاعبو داركليب بقيادة المدرب البرازيلي "سيدني" الكثير من الأخطاء ولم يكن الفريق في يومه تماماً ليبسط المحرق سيطرته ويخطف النتيجة ويسقط بطل الخليج ليحقق فوزاً ثميناً للغاية على حساب أحد أبرز المرشحين لخطف اللقب.