+A
A-

الأسطورة توم جونز في ختام مهرجان ربيع الثقافة

يحيي الفنان السير توم جونز "أسطورة عالم الموسيقى"حفلاً غنائياً في ختام فعاليات خليج البحرين ضمن فعاليات مهرجان ربيع الثقافة 2017، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساءً يوم الجمعة الموافق 7 أبريل 2017م على خشبة مسرح خليج البحرين.

وتوم جونز فنان غني عن التعريف، فقد عزز مكانته بين أيقونات الموسيقى بعد سيرة ناجحة امتدت لخمسة عقود شملت عدة أغاني، أشهرها: "أيتز نوت أنيوجوال"، "القبلة"، "دليلة"، "واتس نيو بوسي كات"، "أيل نيفر فال إن لاف أغين" و"أف أي أونلي نيو". و في سن الـ 76 توم لم يظهر أي تراجع في الأداء،فألبوماته الأخيرة "لونغ لوست سوتكيس"، "سبيريت إن ذا روم" و"برايز أند بلايم" اعتبرت من أفضل أعماله.

ويقام الحفل الغنائي الختامي ضمن مهرجان ربيع الثقافة للمطرب "توم جونز" بتنظيم من مجلس التنمية الاقتصادية، ويساهم مهرجان ربيع الثقافة بشكل كبير في تنمية القطاع السياحي في البحرين، ويعتبر أحد القطاعات الرئيسية التي يركز عليها مجلس التنمية الاقتصادية كجزء من خططه التنموية للمملكة. إن أعداد زوار مملكة البحرين في تنامي عاماً بعد عام، ففي العام 2016 زار البحرين 12.2 مليون سائح مقارنة ب 11.6 مليون سائح في العام 2015 أي بزيادة تصل نسبتها إلى 6 في المئة.