+A
A-

اتحاد الكرة يقدم 6 جوائز لمتابعي حساب"الانستغرام"

قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس اللجنة الإعلامية علي الباشا إن الاتحاد سيخصص 6 جوائز لمتابعي موقع التواصل الاجتماعي "الانستغرام" التابع للاتحاد، وذلك على هامش نهائي كأس جلالة الملك المفدى للموسم الرياضي الحالي 2016/2017.

ولفت الباشا إلى أنه تقديرا للدور البارز لمواقع التواصل الاجتماعي في إثرائها للعمل الإعلامي المتعلق بالمباراة الختامية لمسابقة "أغلى الكؤوس"، فإن الاتحاد قرر تخصيص 6 جوائز للمتابعين، وذلك في مسابقة "منشن واربح".

وبين أن المسابقة ستدشن بدءا من اليوم (الأربعاء) وستستمر حتى موعد المباراة النهائية للبطولة الذي سيقام 2 مارس المقبل بين فريقي المنامة والمحرق.

وأشار إلى أن تخصيص الجوائز يأتي استمرارا للمسابقة التي دشنها الاتحاد في حساب "الانستغرام" أيضا للدور نصف النهائي، إذ خصص الاتحاد آنذاك جائزتين، مبينا أن الاتحاد رفع عدد الجوائز إلى 6 بالتزامن مع المباراة النهائية.

وأكد أن العمل الإعلامي لنهائي أغلى الكؤوس يتطلب العديد من الخطوات التحفيزية للجماهير، والتي يحرص الاتحاد على تفعيلها؛ تقديرا للدور الكبير الذي تلعبه الجماهير في إنجاح النهائي الكبير.

وأوضح أن جهود اتحاد الكرة في النواحي الإعلامية ستكثف خلال الأيام المقبلة، خاصة مع قرب العد التنازلي لموعد المباراة النهائية.

وقال إن المكانة المتميزة التي تحتلها المسابقة تحتم على الاتحاد بذل المزيد من الجهود في مختلف النواحي، ومنها الإعلامية الذي يعد عنصرا هاما في نجاح الحفل الختامي لأغلى الكؤوس.