+A
A-

القاسمي يحرز برونزية العرب في السنوكر

أحرز لاعب منتخبنا الوطني وائل القاسمي الميدالية البرونزية في مسابقة فردي السنوكر ضمن منافسات البطولة العربية للبلياردو والسنوكر المقامة في العاصمة الأردنية عمان.

وكان القاسمي قاب قوسين من التأهل للمباراة النهائية لكنه خسر أمام اللاعب الإماراتي القوي محمد شهاب الذي استطاع بفضل خبرته الواسعة من إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة أربعة أشواط نظيفة.

وعلى الجانب الآخر خرج لاعب منتخبنا الوطني حبيب صباح من دور الستة عشر بعد خسارته أمام اللاعب الفلسطيني خالد الأسطل بنتيجة أربعة أشواط مقابل ثلاثة، وكانت المباراة حماسية بين اللاعبين ووصلت حتى الشوط الفاصل الذي حسمه الأسطل لصالحه رغم تقديم صباح مستويات قوية، إلا أنه لم يحالفه الحظ.

وعلى مستوى منافسات الفرق، فاز منتخبنا الوطني على الأردن بثلاثة أشواط نظيفة في دور المجموعات وتنتظره مباراة مع منتخب عمان لتحديد متصدر المجموعة.

وفي منافسات البليارد تسع نقاط، فاز منتخبنا للفرق على الأردن 2 مقابل 1 وسوف يخوض لقاء مع نظيره المنتخب العراقي في المباراة المقبلة.

وعبر اللاعب وائل القاسمي عن سعادته بالنتيجة التي أحرزها وحصوله على الميدالية البرونزية التي تعد أول حصاد المشاركة البحرينية في البطولة العربية، لكنه أوضح أن طموحه أكبر من ذلك بكثير وأنه كان يسعى للحصول على الميدالية الذهبية إلا أنه لم يتمكن من عبور منافسه المعروف على مستوى لعبة السنوكر في قارة آسيا محمد شهاب، متمنيا أن يتم التعويض وتحقيق نتائج أفضل في بقية المنافسات.