+A
A-

نيللي كريم... تستعد «لأعلى سعر»

 

فقد بدأت الفنانة المصرية نيللي كريم، تصوير مشاهدها الأولى من مسلسل «لأعلى سعر» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وقد صُورت الأحداث في الديكور الأساسي للمسلسل. وجمعتها المشاهد الأولى بعدد من نجوم العمل، ومن المقرر أن يتواصل التصوير في هذا الديكور على مدى 10 أيام تقريباً.

وقالت نيللي كريم إنها تخضع لتدريبات الباليه بشكل يومي للعمل، لتعود إلى كامل لياقتها... وهي التي تفاجئ جمهورها هذا الموسم بالابتعاد عن الدراما الجادة والتخلي عن أجواء الكآبة التي انخرطت في تقديمها خلال السنوات الماضية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول راقصة باليه متزوجة وتعمل في دار الأوبرا، ثم تندلع بينها وبين زوجها خلافات عائلية، ومع تصاعد الأحداث تقع في حب شخص آخر.

«لأعلى سعر» من بطولة نخبة من الفنانين إلى جانب نيللي كريم، بينهم عزت العلايلي، أحمد فهمي، زينة، سارة سلامة، سلوى محمد علي، أحمد مجدي وخالد كمال، والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

سينمائياً، قالت نيللي إنها تنتظر عرض فيلمها «بشتري راجل» خلال الأيام القليلة المقبلة في دور العرض المصرية. وتدور أحداثه حول موظفة في أحد البنوك المصرية، وترغب في أن تكون أماً، لكنها في الوقت ذاته ترفض الزواج، ولذلك تحاول أن تبحث عن رجل يحقق لها حلم اﻹنجاب من دون زواج.