+A
A-

انتهاء فعاليات "معزوفات على الشاطئ" بحضور كبير وعروض مذهلة

حضر أكثر من 30000 شخص لحضور الليلة الختامية من فعاليات "معزوفات على الشاطئ". وبذلك يكون المهرجان، قد شهد حضور أكثر من 115000شخص خلال عطلة الأسبوع على كورنيش أبوظبي. 

وأختتم الليلة الأخيرة حسن مالك المتوج بلقب مسابقة ياسلام للمواهب الناشئة كجزء من مجد جائزته، وقد أبهر الجمهور من خلال غناء قائمة من أفضل الأغاني تضمنت "فراجايل" للمغني ستينغ و "لوكد أوت أوف هيفن" لبرونو مارز. كما قدمت فرقة "بول فنك زوو" المقيمة في الإمارات مجموعة من أبرز أغانيهم.  ومن بعدهم نجم الهيب هوب الأمريكي ترافيس سكوت عرض غنائي لا يفوت بينما قامت النجمة اللبنانية الحائزة على عدة جوائز بلاتينية الفنانة نانسي عجرم، بشحن جمهوورها بالطاقة من خلال تقدمة أبرز أغانيها.

وعلى إيقاعات أشهر أغنياته "هاللو" و"أول نايت لونغ" قدم ليونيل ريتشي أداءً راقياً انتزع إعجاب كافة الجماهير وأضاف لمسة ساحرة من أدائه المميز أبقت علامة لا تمحى في نفوس الحشود التي شهدت ليلة لا تنسى على جزيرة ياس، وأبهج ريتشي عشاقه وأخذهم في رحلة موسيقية لا تنتهي، وبدأ الحفل على عرض الثلاثي "فاندالي".

 وارتفعت حرارة الحماس في "ياسلام أفتر أورز" من خلال الحفلات المتأخرة غي عدة أماكن على الجزيرة، ففي "ماد" نقل النجم ترافيس سكوت عرضه إلى الأماكن المغلقة في عرض متأخر، بينما استضاف "أمبير لونغ" غاي شون ودي جيه أونو (بانكوك إنفاديرز) بالإضافة إلى دي جيه "بي اتش بي"، وأدى نجم المهرجان دريك عرضاً لا يفوت في "في أي بي رووم" . وقدم "وايت دبي إكسبرينس" شئ مختلف كلياً في إيريس.

يدخل اليوم مهرجان ياسلام إلى مرحلته الأخيرة مع النجمة العالمية ريانا التي ستحي الليلة الختامية لحفلات ما بعد السباق.

وسيكون لعشاق الموسيقى فرصة لاستكمال الاحتفالات على جزيرة ياس من خلال "ياسلام أفتر أورز" حيث سيعتلي نجم الراب "فيوتشر" خشبة مسرح "ماد"، كما سيعود غاي شون ودي جيه أونو (بانكوك إنفاديرز) بالإضافة إلى دي جيه "بي اتش بي"، إلى "أمبير لونغ" في ليلة حفلة سائقي الفورمولا 1، بينما سيسطر نجم المهرجان دريك على الأجواء في "في أي بي رووم" وسيكون نجم المعزوفات نيك فانتسولي في "أيريس".

قبل حفلات ما بعد السباق، يمكن لعشاق الموسيقى الإستمتاع بمجموعة مميّزة من العروض المسرحية المبهرة في قرية السباق الواقعة في ميدان دو. كما سيستمتعون بالأداء المميّز للفنانين المحلين والإقليميين الذين سيقدّمون عروضاً مباشرة، إلى جانب العروض الأولى المباشرة للفائز بمسابقة المواهب الجديدة لهذه السنة التي ستُقام ليلة الأحد 27 نوفمبر. ستفتح قرية السباق أبوابها من الخميس 24 – الأحد 27 نوفمبر من الساعة 6 مساءً.

وعلى جزيرة ياس أيضاً، تقام ساحة التراث في منطقة ياس بلازا ، التي تقدم مجموعة متنوعة من التراث الإماراتي بما في ذلك الحناء والمعارض الفنية الإمارتية والأنشطة المخصصة للأطفال.