+A
A-

فوز “المتحدة و”أريج” في “تأمين 8”

أكد فريق المتحدة نواياه البطولية بالعرض القوي الذي قدمه الفريق يوم أمس أمام أحد أبرز الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب فريق ترست ري وتوجه بفوز ثمين وكبير بنتيجة 6/صفر، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية لبطولة شركات التأمين الرمضانية الثامنة لكرة القدم.
وأعلن فريق المتحدة للتأمين عن نفسه مبكرًا في المباراة، حيث هاجم مرمى فريق ترست ري بضراوة منذ بداية الشوط، وأسفر الضغط عن هدف مبكر سجله اللاعب يوسف سعد.
وواصل المتحدة أفضليته الكاملة في هذا الشوط دون مقاومة أو ردة فعل قوية من جانب فريق ترست ري، الذي تفرج لاعبوه على غزوات فريق المتحدة المتكررة لمرماهم والذي أسفر عن هدفين آخرين سجلهما حسن السكران ويوسف سعد، لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق للمتحدة بثلاثة أهداف نظيفة.
وفي الشوط الثاني، توّج اللاعب حسن السكران أداء فريقه القوي والرائع في الشوط الثاني بتسجيله ثلاثة أهداف متتالية وليصبح أول لاعب في تأمين 8 يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة “سوبر هاتريك”، لينتهي اللقاء بفوز المتحدة بسداسية دون رد.
وفي المباراة الثانية، حقق فريق أريج ثلاث نقاط مهمة في مستهل مشواره ببطولة تأمين 8، وذلك بعد فوزه المستحق على فريق تآزر بخمسة أهداف مقابل لا شيء في ختام منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بالبطولة.
وسجل خماسية أريج شاكر حسين هدفين وهدف لكل من شون وأحمد سعيد وعلي فيني خطأ في مرمى فريقه.
وتقام اليوم الخميس مباراتان ضمن منافسات المجموعة الأولى، حيث سيلتقي تكافل الدولية مع بيت التمويل الوطني في الساعة 10 مساء وتليها مباشرة مباراة أكسا مع الأهلية.