+A
A-

“ألبا” تطلق حملة “صوت السلامة”

أطلقت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، الرائدة في تعزيز سلامة وصحة الموظفين، حملة “صوت السلامة” وذلك على المنصة الافتراضية أمس الاثنين 2 نوفمبر 2020، لتؤكد بذلك على ثقافة السلامة المتأصلة في الشركة.

وقد دشن الرئيس التنفيذي لشركة ألبا علي البقالي، حملة صوت السلامة بعرض تقديمي خاطب من خلاله عائلة ألبا – من الموظفين وعمال المقاولين – وشدد على الدور المهم الذي تضطلع به القوى العاملة في بناء ثقافة سلامة مستدامة للأجيال القادمة.

وتأتي الحملة التي تقام خلال الفترة من 02 إلى 11 نوفمبر 2020 في إطار التزام شركة ألبا بتمكين موظفيها من الدرجات غير الإشرافية وإتاحة الفرصة لإيصال رسائل السلامة الخاصة بهم، فضلاً عن اعتماد منهج التواصل من الموظفين إلى صناع القرار لإيصال الرسائل التوعوية في مجال السلامة. وتتضمن الحملة زيارات السلامة للمواقع التشغيلية بقيادة أعضاء الإدارة التنفيذية.

وبهذه المناسبة، قال البقالي “إن ما يميز حملة صوت السلامة عن غيرها من الحملات السابقة هو إتاحتها الفرصة لموظفينا من الدرجات غير الإشرافية لإيصال صوتهم بحكم طبيعة عملهم في المواقع الإنتاجية وفي قلب العمليات التشغيلية بالشركة، وبالتالي قيادة التغيير وتحقيق التميز الذي تطمح له الشركة في مجال السلامة”.