+A
A-

“البحرين للتنمية” يدعم التوعية بسرطان الثدي

عقدت مجموعة بنك البحرين للتنمية جلسة افتراضية للتوعوية بسرطان الثدي Think Pink وهي مصممة خصيصًا لجميع منتسبي البنك وعملائه من رائدات الأعمال، وذلك بالتزامن مع الحملة التوعوية التي تطرح عادة خلال شهر أكتوبر شهر التوعية بسرطان الثدي في مختلف دول العالم.

ونظم بنك البحرين للتنمية هذه الجلسة لتعزيز التفكير المجتمعي بما يسمى think pink، ومعرفة المزيد عن الأسباب الرئيسية لهذا النوع من السرطان بين النساء في جميع أنحاء العالم، حيث قدم الجلسة الدكتور عبد الوهاب محمد عبدالوهاب (استشاري أول جراحة) - مركز الخليج للطب والسكري.

ومن هنا فإن البنك يفخر بشدة بمشاركته في تلك البرامج التوعية والبحوث المتعلقة بسرطان الثدي التي تجري في جميع أنحاء المملكة، خاصة وأن القضاء على هذا المرض هو طريق ممتد يحتاج لوقفة جادة نحو الأمام، وبالتالي فإنه من الضروري المساهمة في زيادة الوعي والمساعدة في فهم جميع عوامل الخطر وطرق الوقاية وطرق العلاج لتحقيق البقاء على قيد الحياة.

وقام البنك بتوزيع مشابك الشريط الوردي على جميع الموظفين، والتي تم شراؤها من قبل جمعية think pink البحرين لسرطان الثدي، على أمل أن ينتشر الوعي حول المرض في جميع أنحاء المملكة من خلال ارتداء هذه المشابك.

وأشار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين للتنمية، سنجيف بول، إلى “أن بنك البحرين للتنمية يسعى دائمًا إلى تعزيز الوعي الصحي في هذا المجال، خاصة في ظل وجود العديد من السيدات رائدات الأعمال كعملاء للبنك، وما يقارب نسبته 50 % من موظفينا من الإناث، وبالتالي فإن استضافة هذه الجلسة خلال هذا الشهر تحديداً قد أتت في التوقيت المناسب وحظيت بالتجاوب والترحيب المنشودين”.