+A
A-

“باس” تكرم المشاركين في “اختبار القياس النفسي”

صرح الرئيس التنفيذي لخدمات مطار البحرين (باس) سلمان المحميد، أن الشركة تواصل الاستثمار في الثروة البشرية البحرينية، وتمكين الموظفين للوصول إلى المناصب الإدارية والقيادية العليا في إطار برنامج قادة المستقبل الذي تبنته الشركة ضمن استراتيجيتها؛ من أجل ضمان استمرارية جودة الخدمات المقدمة من قبل شركة “باس” إلى عملائها. وتعمل إدارة الثروة البشرية جنبًا إلى جنب مع إدارة التعليم والتطوير؛ بهدف منح التدريب والتعليم الكافي لجميع الموظفين.

ويأتي ذلك في حفل تكريم للموظفين الذين نظمته إدارة الموارد البشرية للموظفين المشاركين في برنامج تطبيق اختبار القياس النفسي.

وبهذه المناسبة، عبّرت مدير أول الثروة البشرية هناء عبدالواحد، عن شكرها للإدارة التنفيذية على دعمها المتواصل والمستمر للبرامج والمبادرات التي تقدمها الإدارة. وأضافت “نؤمن في شركة باس باستمرار التطوير والتدريب رغم جميع الظروف، وإطلاق العنان لإمكانات كل فرد وفريق من خلال تهيئة البيئة المحفزة للعمل”. وعن البرنامج التدريبي، قالت عبدالواحد “تم تدريب 10 من موظفي إدارة الموارد البشرية وإدارة التعليم والتطوير في كيفية تقييم مواهب وقدرات الموظفين بالشركة في جميع الأقسام، إضافة إلى طرق تقييم الموظفين أثناء مقابلات التوظيف”.

وتابعت “يساهم هذا البرنامج أيضا في عملية تخطيط التعاقب الوظيفي للفريق التنفيذي بالشركة. وأوضحت أن عملية التدريب تمت من خلال إحدى مؤسسات التدريب العالمية “Thomas International”، وهي المزود الرائد لمنصة تقييم المواهب، لإعداد فريق معتمد في استخدام نظام توماس لتنفيذ اختبار التحليل النفسي للموظفين”.