+A
A-

حرامي يسرق مجوهرات قيمتها 3 آلاف دينار في الرفاع

قال صاحب محلات شاهين للمجوهرات، بسام عثمان، إن أحد الزبائن زار المحل مساء أمس الأول الثلاثاء في الساعة 7 والنصف؛ بهدف رؤية أطقم (شبكة) للعروس متخفيًا بالكمامة والقبعة التي يعتمرها، ليسرق 3 أطقم قيمتها نحو 3 آلاف دينار.

وحول تفاصيل الحادثة، أوضح أن الزبون قد أتى متخفيا بالكمامة مستغلًا الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا ومعتمرا قبعة، وطلب رؤية أطقم تصلح للعروس واستأذن لتصويرها للأهل ومع موافقة الموظف، ذهب ليجلب تلفونه من السيارة إذ أدار محركها وتأكد من طريقة فتح الباب.

وأضاف أنه بعد رجوعه طلب رؤية طقم رابع وطلب من الموظف أن يترك الأطقم السابقة مكانها ليتمكن حسب قوله من تصويرها للأهل، فاستغل لحظة جلب الموظف للطقم الرابع وجمع الموجودات أمامه وهرب.

وأشار إلى أنه تم إبلاغ مركز شرطة الرفاع الشرقي مباشرة ويتعاون معهم شرطة الرفاع الغربي، مبينًا أنه بعد فحص الكاميرات والسيارة التي أتى بها وهي باص من نوع تويوتا تبين من التحقيقات أنها مسروقة أيضًا.

وناشد بسام الجهات المختصة بتوفير سيارة دورية للشرطة في نهاية السوق، إذ يتواجد فيها أكثر من 20 محلا، لافتًا إلى أن وجود دورية الشرطة في الموقع سيجعل السوق أكثر أمانًا.