+A
A-

1.5 مليون دينار لإرساء مزايدتين لـ “بابكو للتزويد” في عدد من محطات الخدمة

أرسى مجلس المناقصات والمزايدات في يونيو الماضي مزايدة لشركة بابكو للتزويد لتأجير مرافق برادات في 8 محطات خدمة لمدة 5 سنوات على شركة فوود ورلد بنحو 703.9 ألف دينار.

وكانت “بابكو للتزويد” قد طرحت هذه المزايدة في شهر مارس الماضي واشترطت أن يكون مقدم العرض شركة بحرينية مسجلة معترف بها كسوبر ماركت متعددة العلامات التجارية ولديه أكثر من 5 فروع تحت علامة تجارية معترف بها، وهذا يشمل على تقديم القهوة والشاي والمخبوزات الطازجة.

وإضافة إلى ذلك، يجب على مقدم العرض أن يثبت وجود سلسلة إمداد مستقرة، وحلول توزيع وتخزين للمواد الغذائية والاستهلاكية.

كما أرسى المجلس مزايدة أخرى لشركة بابكو للتزويد لتأجير مرافق للعناية بالسيارات ومرافق غسيل السيارات في 11 محطة خدمة لمدة 5 سنوات على مؤسسة أحمد الكويتي بنحو 815.3 ألف دينار.

وكانت شركة بابكو للتزويد طرحت في جلسة مجلس المناقصات والمزايدات في شهر أبريل الماضي مزايدة لتأجير مرافق للعناية بالسيارات ومرافق غسيل السيارات في 11 محطة خدمة (عوالي، السايه، المعامير، العدلية، الحورة، السيف، وادي حيان، البحير، المحرق، السوق المركزي والروضة) لمدة 5 سنوات، بنحو 815.3 ألف دينار لمؤسسة علي أحمد الكويتي، وكان قد تقدم إليها 5 عطاءات، علق اثنان منها.

ووفق وصف المزايدة تبحث شركة بابكو للتزويد عن علامة تجارية بحرينية مع تجربة خدمات العناية بالسيارات وغسيل السيارات لأكثر من 5 مرافق. ويشمل ذلك أن يكون لمقدم العرض خبرة 5 سنوات في أعمال مماثلة.