+A
A-

السلام السعودي يجدد عقد سالم عادل

قال المدرب الوطني المحترف عادل سالم إن إدارة نادي السلام السعودي جددت التعاقد معه موسمًا إضافيًا؛ للإشراف الفني على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأوضح عادل سالم لـ”البلاد سبورت” أنه توصل لاتفاق للتجديد مع النادي السعودي، والاستمرار على رأس الإدارة الفنية للفريق الكروي الأول، في الموسم المقبل 2020-2021، وذلك بعد موسم أول ناجح.

وعبر عادل سالم عن اعتزازه بالثقة التي حصل عليها من قبل إدارة نادي السلام، مشيرًا إلى أنها باب للبناء على ما تحقق من مكتسبات في موسمه الأول بالنادي القطيفي.

ولفت إلى حالة الارتياح في الإشراف على الفريق خلال هذا الموسم الذي توقف بسبب جائحة كورونا، مشيرًا إلى أنه سيعود إلى المملكة العربية السعودية بعد عيد الأضحى المبارك؛ تمهيدًا لاستئناف التدريبات ومن ثم المنافسات.

وينافس نادي السلام في دوري الدرجة الثالثة الذي يلعب بنظام المجاميع، وأكد عادل سالم أن هدف الصعود للدرجة الثانية سيتحقق بإذن الله.

وقال عادل سالم أيضًا: “تمكنت مع الفريق في موسمي الأول من احتلال المركز الثاني حتى الآن في سلم الترتيب، ونحن الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة، كما أننا الفريق الأكثر تهديفًا”. وأضاف: “نسعى للبناء على المكتسبات في الموسم المقبل، خاصة مع نجاحنا في إبراز حوالي 5 لاعبين شباب سيكونوا من الأعمدة الأساسية في النادي الذي يمتلك شعبية كبيرة في مدينة القطيف”.

وبين المدرب الوطني أن طاقمًا سعوديًا معاونًا له في مهمته الاحترافية مع نادي السلام، معربًا عن شكره وتقديره لجميع المسؤولين والإداريين والفنيين واللاعبين بالنادي، متمنيًا تحقيق نجاحات أخرى في الموسم الجديد بعد تجديد العقد بين الطرفين.

ويعتبر عادل سالم من المدربين البحرينيين الحاصلين على شهادة دبلوم كرة القدم للمحترفين المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.