+A
A-

جلالة الملك يطمئن على صحة أمير الكويت في اتصال هاتفي مع نواف الأحمد

أجرى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اتصالا هاتفيا مع نائب الأمير ولي العهد بدولة الكويت سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، اطمأن جلالته خلاله على صحة أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وقد أعرب جلالته عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مبتهلا جلالته إلى المولى جلت قدرته أن ينعم على سموه بموفور الصحة وتمام العافية وأن يرده سالمًا معافى لبلده وشعبه.

وأكد عاهل البلاد أن العلاقات الأخوية الوثيقة والراسخة بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة تستند لركائز صلبة وتمثل نموذجاً للعلاقات بين الأشقاء، في ظل ما يجمع بين البلدين من وشائج قربى وتاريخ مشترك ووحدة مصير، وحرص مستمر على توطيد عرى المحبة والتفاهم والمضي بكافة أوجه التعاون المشترك لما فيه خير البلدين والشعبين.

وعبر جلالته عن اعتزازه بما تشهده كل من مملكة البحرين ودولة الكويت من تقدم متواصل ونهضة متنامية، قائمة على نهج قويم رسخه الآباء والاجداد، وفي إطار أنظمة متطورة للحكم ومؤسسات وطنية قوية وتشريعات عصرية وتمثيل شعبي، يضمن توافر كل مقومات التنمية الشاملة والبناء المستمر ومواصلة الجهود المشتركة بما يخدم تطلعات وطموحات الشعبين الشقيقين.

من جانبه، عبر سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح عن بالغ شكره وتقديره لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على حرص جلالته على الاطمئنان على صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وما عبر عنه جلالته من مشاعر أخوية تجسد مدى عمق وقوة العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين.