+A
A-

“باس” و “أسري” توقعان اتفاقية في مجال التموين

وقعت خدمات مطار البحرين “باس”، اتفاقية لتقديم خدمات التموين والأغذية والمشروبات بينها وبين الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن “أسري” مطلع يوليو الجاري، ووقع الاتفاقية كلًا من الرئيس التنفيذي لشركة “باس” سلمان صالح المحميد، والعضو المنتدب لشركة أسري مازن محمد مطر، تتضمن تقديم خدمات التموين وفق أحدث المواصفات وبأرقى معايير الجودة والتنافسية.

وبهذه المناسبة، عبر المحميد عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تأتي ضمن جهود باس التوسعية في تقديم خدمات التموين للمؤسسات بالخبرة الكبيرة والكفاءة المتراكمة التي تمتلكها الشركة لأكثر من 42 عامًا في هذا المجال.

وأضاف “نفتتح قريبًا منشأة جديدة خاصة بتجهيزاتها الحديثة وخدماتها المتميزة لتموين الأعمال والشركات في منطقة الحد الصناعية، وستكون شركة أسري واحدة من أوائل العملاء الذين سيتم خدمتهم من هذه المنشأة”.

وأكد المحميد عن اعتزازه بالشراكة مع أسري التي بدأت منذ 2016، عبر إدارة التموين في المطعم الرئيسي ومقصف كبار الشخصيات و3 مناطق أخرى داخل مرافق الشركة، إذ تعكس هذه الاتفاقية تجديد الثقة في الخدمات المقدمة وبما تحققه باس من إنجاز ونجاح وما تحظى به من تقدير وفق أفضل الشروط والمعايير القياسية في جودة وسلامة الإنتاج الغذائي.

وأضاف المحميد “نعمل حاليا على توسعة نشاطاتنا من خلال تنويع الأعمال التجارية القائمة على الخبرات المتوافرة لدينا والاستفادة من خبرة إدارة التموين في الرعاية الغذائية لمختلف القطاعات”، منوهًا إلى حرص الشركة وجميع طواقمها على تقديم أفضل الخدمات للعملاء بما يحقق تطلعاتهم ويلقى استحسانهم وتقديرهم.