+A
A-

“طيران الخليج” تعيّن مديرا أول بحرينيا لـ “الضيافة”

عيّنت “طيران الخليج”، عبدالرؤوف مير عبدالرحيم في منصب مدير أول لدائرة طاقم الضيافة، وهي إحدى أهم الوحدات التشغيلية في الناقلة والمسؤولة عن أكبر شريحة من القوى العاملة في “طيران الخليج”؛ وذلك من خلال منصب يتبع بشكلٍ مباشر مكتب رئيس قطاع العمليات بالناقلة.

ويمتلك عبدالرحيم خبرة غنية في صناعة الطيران منذ انضمامه للناقلة في العام 1978 كأحد أفراد الطاقم، ثم تدرجه في مدرسة السلامة والنجاة كأحد مدربيها على مدى خدمته لعشرين عامًا في “طيران الخليج”.

ويلي ذلك خبرته الممتدة على مدى 20 عامًا أخرى قضاها في الإمارات متنقلًا بين وظائف سلامة الطاقم، والتدريب، والمنتجات على متن الطائرة، وتخطيط المركز الرئيسي للعمليات الدولية. وبخبرته التي تربو على 40 عامًا، عاد عبدالرحيم لـ “طيران الخليج” في ذكرى تأسيسها السبعين ليطبق خبرته الواسعة في صناعة الطيران ويسهم في الارتقاء بتجربة العملاء أثناء سفرهم مع الناقلة الوطنية.

وتلتزم “طيران الخليج” بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطويرها وظيفيًا؛ وبالتالي فهي تواصل توفير الفرص للمواطنين البحرينيين لتولي مناصب عليا في الناقلة.

ونظرًا لبحرنة الوظائف بنسبة 84 % في المقر الرئيسي للناقلة بالمحرق، وبحرنة 97 % من وظائف الطيار الأول، و100 % من وظائف الطيار الثاني، و97 % من وظائف أفراد طاقم الضيافة الذكور فيها؛ فإن “طيران الخليج” تعد من الشركات الرائدة في بحرنة الوظائف في المملكة، إذ توفر الفرصة للكفاءات المحلية والموظفين ذوي الخبرة للعمل في مجالات وأقسام مختلفة في الناقلة الوطنية.