+A
A-

“بريتس” التعليمية و “IvyPlus” تبرمان شراكة

أعلنت “بريتس” التعليمية، وهي منصة تعليمية تشمل المراحل التعليمية الثلاث، صممت للاستفادة من الفرص القيمة في قطاع التعليم الخاص العالمي البالغ قيمته ترليون دولار، عن شراكتها مع شبكة
“IvyPlus”، وهي شبكة متخصصة للخريجين من أكبر الجامعات العالمية، وتقوم بإعدادهم ليكونوا رواد المستقبل من خلال برنامجها لرواد الأعمال من الشباب، وهو برنامج صيفي يقدم إلكترونيًا للطلاب الذين تتراوح أعمارهم من 13 - 18 عاما من البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 12 - 26 يوليو 2020.

ويعتبر هذا البرنامج الذي يقدم إلكترونيا، الأول من نوعه في البحرين، ويتبع إجراءً صارمًا في عملية الاختيار. ومن خلال البرنامج، سيتعلم الطلاب كيفية التعرف على الفرص المبتكرة وتطوير خطط الأعمال فيما بينهم. ومن أبرز ملامح البرنامج، قيام الطلاب بتقديم أفكارهم إلى مجموعة مختارة من رواد الأعمال والمستثمرين، إذ سيتم اختيار فريق واحد كفائز.

ويتمثل هدف البرنامج في تعليم الطلاب المهارات الريادية في مجال الأعمال، مثال ذلك، كيف يتحلوا بروح المثابرة والعمل ضمن فريق، والتواصل والتمتع بروح القيادة والتفكير بشكل استراتيجي.

كما ستتاح للطلاب الذين سيتم اختيارهم لهذا البرنامج الصيفي فرصة فريدة لحضور ندوات حول “كيفية الإعداد للالتحاق بأكبر 50 جامعة عالمية” خلال البرنامج.