+A
A-

جديد منصة “او اس ان”... فيلم ديزني “Artemis Fowl”

تقدم منصة او اس ان الترفيهية الجديدة عددا من الافلام الحصرية الجديدة والمسلسلات التي تعرض حاليا بنجاح ضمن جدولها الجديد، ومن أهم أفلام ديزني التي كانت المخطط أن تعرض في السينما، استحوذت ديزني بلاس على فيلم الأكشن والمغامرة العائلي Artemis Fowl، بدلا من طرحه يوم 9 أغسطس من العام الجارى 2020 بالولايات المتحدة الأمريكية، وعدد من سينماءات أوروبا، حيث

أكدت شركة ديزني أنها ستطرح الفيلم على منصة البث بسبب تفشي فيروس كورونا!

تدور الاحداث حول شاب أيرلندي ”أرتميس فاول الثاني“، والذي  لديه عقل إجرامي، ويختطف الضابط ليبريكون “هولي شورت”؛ من أجل الحصول على فدية لتمويل البحث عن والده المفقود، الفيلم بأداء كل من: ميراندا رايسن، هونج تشاو، جودي دينش، جوش جاد، نونسو أنوزي، أدريان سكاربورو، فردية شو، لارا ماكدونيل، جوشوا ماكجواير، سيمون كيربي، برناردو سانتوس، نيكش باتل، روث هورروكس.

الفيلم من إخراج كينيث براناج، ومن تأليف ايون كولفير، مايكل جولدنبرج، آدم كلاين، كونور ماكفرسون.

ومن الأفلام الجديرة بالمشاهدة ايضا الفيلم الكوري الجنوبي Parasite الذي تألق في الأوسكار العام الماضي، وفاز جائزة أفضل فيلم، ويعتبر أول عمل غير منجز باللغة الإنجليزية يفوز بهذه الجائزة الرفيعة منذ انطلاق هذه المسابقة في العام 1929.

وتدور حول عائلة كورية جنوبية فقيرة تحتال لضمان عمل لأفرادها في إدارة أسرة غنية، ومن من بطولة كانج-هو سونج وهيا جين تشانج، ومن إخراج بونج جون هو.

عشاق متابعة المسلسلات التركية على موعد مع العمل الكوميدي الجميل الحب ورطة (المعروف باسم العشق الفاخر)، من بطولة تشاغلار آرطغول وبورجو اوزبيرك وبنيان دونميز، يُعرض أيام الأحد والخميس الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، وهو حول حب كرم وعائشة والذي يواجه الكثير من التحديات والمعوقات بعد أن ترفض عائلتهما زواجهما المزيف! وعائشة فتاة بسيطة، تعيش برفقة عائلتها وتعاني من صرامة شقيقها رضا بعد وفاة والدها.

أما كرم، فهو الابن الأصغر لإحدى العائلات الغنية، شخصية مستهترة وله مغامرات مع الفتيات. يلتقي كرم مع عائشة للمرة الأولى في ورشة أبيه ويحاول الإيقاع بها من خلال استخدام طرقه المعروفة، ولكنه يفشل ويتراجع بعدما يكتشف أنها على علاقة بشخص آخر. هذا الشخص يقوم بخيانة عائشة مع أقرب صديقاتها، وهي تكتشف ذلك.