+A
A-

“ابتسامة” تكشف عن هويتها الجديدة

كشفت مبادرة “ابتسامة”؛ التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بتقديم الدعم النفسي للأطفال المرضى وأهاليهم في البحرين؛ عن هويتها البصرية الجديدة التي تتضمن تطويرًا شاملاً لشعار المبادرة ومطبوعاتها وحسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبما يواكب النقلة النوعية الكبيرة في عمل المبادرة بعد انتقالها لمقرها الجديد المجهز في منطقة أم الحصم.

وقال رئيس الجمعية صباح  الزياني إن الهوية البصرية الجديدة للمبادرة تعكس تطورات كثيرة طرأت على عمل المبادرة منذ إطلاقها قبل نحو 12 عامًا، وتجعلنا أقرب من الأطفال مرضى السرطان الذين نخدمهم وأهاليهم، وتضفي طابعًا من المرح على المقر الجديد للمبادرة.

وأشار الزياني إلى أن المبادرة طرحت مع الهوية البصرية الجديدة شعارًا جديدًا هو “كلنا نبدو أجمل عندما نبتسم”، مضيفًا “أردنا من هذا الشعار أن يدرك جميع الشركاء والمساهمين والداعمين وكذلك مختلف أفراد المجتمع مدى الجمال الذي نحظى به جميعا عندما نساهم في تقديم الدعم وزرع الأمل للطفل مريض السرطان”.

وأوضح أن الهوية البصرية الجديدة للمبادرة انعكست أيضا داخل المقر الجديد، حيث جرى تسمية كل قاعة ومكان فيه باسم يرمز إلى الفرح والأمل والطفولة والشجاعة.