+A
A-

“روتاري المنامة” يشارك “الأولمبياد” بهجة العيد

قدم نادي روتاري المنامة أخيرًا هدايا لأعضاء الأولمبياد الخاص البحريني؛ تأكيدًا على موقفه الداعم باستمرار تجاه المبادرات والمراكز الخيرية في البحرين، وحرصًا منه على مشاركة بهجة عيد الفطر المبارك مع شتّى فئات المجتمع البحريني.

وجاءت مساهمة النادي في فعالية خاصّة أقيمت في مقر الأولمبياد الخاص البحريني، بحضور رئيس نادي روتاري المنامة خالد مختار، والمدير الوطني للأولمبياد الخاص البحريني وفيقة خليل جمال، ورئيس خدمات المجتمع في نادي روتاري المنامة فينود بايس، ورئيس الخدمات في نادي روتاري المنامة طاهرة راستي، ومنسقة برنامج العائلة في الأولمبياد الخاص البحريني ليلى السيد، ومنسقة برنامج صغار اللاعبين في الأولمبياد الخاص البحريني مارخ شفيعي واللاعب أحمد الهاشمي، إضافة إلى عدد من أعضاء النادي والأولمبياد الخاص، إذ تم تقديم بطاقات هدايا بقيمة 1.100 دينار تسمح لحاملها بالتسوق مجانًا في العديد من المحلات الرائدة في المملكة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأوضح خالد مختار أن التبرع يأتي ليعكس التزام نادي روتاري المنامة بدعم المؤسسات الخيرية والمعنية برعاية ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة، ومنها الأولمبياد الخاص البحريني بقيادة رئيس الأولمبياد الخاص البحريني ومستشار الرئاسة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للأولمبياد الخاص الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة.

وأضاف رئيس النادي أن الخطوة تأتي لتعبّر عن التقدير الكبير للدور المهم الذي تلعبه هذه المؤسسات في توفير الرعاية والاهتمام للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، خصوصًا الأطفال والناشئين منهم، عبر تلبية جميع احتياجاتهم وتوفير الدعم اللازم لهم على الصعيد الاجتماعي والنفسي والتقني.

من جانبهم، عبر أعضاء الأولمبياد الخاص البحريني عن خالص شكرهم وتقديرهم لإدارة وأعضاء نادي روتاري المنامة على حرصهم على دعم الأولمبياد الخاص.