+A
A-

سونيل جون يفوز بجائزة “العلاقات العامة”

فاز مؤسس “أصداء بي سي دبليو، شركة استشارات العلاقات العامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ورئيس “بي سي دبليو” في منطقة الشرق الأوسط، سونيل جون، بجائزة أفضل متخصص في مجال العلاقات العامة ضمن “جوائز مجلة بي آر ويك العالمية 2020”.

ويأتي فوز جون بالجائزة الفردية الجديدة من قطاع العلاقات العامة العالمي تزامنًا مع الذكرى السنوية العشرين لشركة “أصداء” التي أسسها. وأرجعت المجلة الفضل إلى جون في تحويل قطاع العلاقات العامة من قسم صغير للاتصال الإعلامي تطغى عليه ظلال شركات الإعلانات الكبرى إلى “قطاع مزدهر يستقطب رؤوس الأموال والمهارات العالمية إلى منطقة الشرق الأوسط”. وأشادت لجنة التحكيم بدور جون باعتباره “خبيرًا شهيرًا في المنطقة، وقياديًا حقيقيًا يتمتع برؤية واسعة حول جميع الجوانب المتعلقة بالاتصال الإعلامي والأعمال”. وفازت الشركة أيضًا بجائزة “الدرجة العالية من الإشادة” ضمن فئة “أفضل وكالة في الشرق الأوسط للعام”.

وأثنت لجنة التحكيم على كيفية استفادة الشركة من اندماج “بيرسون - مارستيلر” و”كون آند وولف” وكلاهما من كبرى علامات العلاقات العامة تحت مظلة “دبليو بي بي”، لتشكيل مجموعة “بيرسون كون آند وولف” في العام 2018، واستخدام هذا الاندماج بمثابة “منصة إطلاق نحو تبني المنهجيات الجديدة والتركيز على الثقافة والتدريب”.