+A
A-

ڤاشرون كونستنتان تكشف عن وجهها الجديد

تنضم، يتشينغ يين، المبدعة الشابة في عالم الأزياء الراقية، إلى قائمة المواهب التي تم اختيارها للتعاون مع الدار اليوم، لتمثل مجموعة “إيجيري” المخصصة للنساء والتي أطلقتها “ڤاشرون كونستنتان” في شهر فبراير 2020.

ولدت يتشينغ يين في بكين العام 1985، وهي تسافر حول العالم منذ طفولتها.

وفي سن الرابعة، غادرت الصين متوجهة إلى أستراليا وفرنسا.

وتعتبر يتشينغ يين، التي تخرجت من المدرسة العليا للفنون الزخرفية في باريس متسلّحة برؤيتها المبتكرة في مجال الأزياء الراقية، أن الملابس هي البشرة الثانية والغطاء المرن والطائر.

ومن خلال استكشافها للإمكانات الديناميكية للطيات، تتخيل يتشينغ تركيبات حيوية على الإطلاق لا بل صاخبة بالأحجام المتحركة، وتجري تجارب متنوعة مع ثنيات الملابس في بحث دائم عن خطوط متدفقة بسلاسة. وبالتالي، تصمم يتشينغ أشكالاً فضفاضة ترتكز على هندسة مذهلة.

وبناء على هذه النزغة الفنية، تعترف يتشينغ بجاذبيتها لـ “الطرق البديهية للإبداع والتجول الحسي كما البحث عن الحوادث الطوعية”.

وتتمتع يتشينغ يين بشهرة واحترام من قبل النخبة في عالم الأزياء الراقية أو ما يعرف بـ “الهوت كوتور”، ويبدو عالمها الساحر متجانساً في شكل طبيعي مع هوية دار ڤاشرون كونستنتان. وتشترك يتشينغ يين مع صانعي الساعات وحرفيي الدار اهتمامهم بأدق التفاصيل والرغبة في الاكتشاف.

هكذا هي العلاقة متماسكة بين صناعة الساعات والأزياء الراقية، عالمان لا تكتمل فيهما الحرفية والخبرة والندرة من دون العاطفة والإبداع، وهي رسالة يتم تغذيتها باستمرار وإعادة إحيائها من خلال إبداعات متتالية.

وترمز مجموعة “إيجيري” إلى هذا اللقاء عبر مينائها المذهل المزخرف بالثنيات وجمالية التصميم المنحرف عن المنتصف.

وتبرز حملة “واحدة من الأقلية” التي تم تقديمها العام 2018، المواهب التي تعبر شخصيتها وعملها عن السعي المستمر للتميز والانفتاح على العالم وروح الابتكار والإبداع التي تتميز بها “ڤاشرون كونستنتان”.

وتتألف هذه المواهب من خبراء يتمتعون بالفرادة والرؤية الثاقبة والشغف وهم محترفين معترف بهم في مجالهم الخاص، وبالتالي يعكسون مفهوم الذواقة في عالم صناعة الساعات.