+A
A-

جديد أفلام “نتفليكس” في يونيو المُقبل

كشفت منصة الترفيه الناجحة “نتفليكس“ عن خريطتها البرامجية من الأفلام التي ستصبح متاحة أمام مشتركيها في شهر يونيو المُقبل، على أن تكون على النحو التالي:

The last days of american crime

يعرض يوم 5 يونيو، يشارك لصّ بنوك في عملية سرقة تاريخية أخيرة قبل أن تطلق الحكومة إشارة تؤثّر على نشاط العقل، والتي بدورها ستنهي السلوك الإجرامي.

Da 5 Bloods

يعرض 12 يونيو، بعد الحرب بعقود، يعود أربعة من المحاربين الأمريكيين الأفارقة البواسل إلى “فيتنام” بحثًا عن رفات قائد فرقتهم وعن كنز مدفون إبداع “سبايك لي”.

رحلة إلى الغد

يعرض 19 يونيو، يلتقي غريبان على متن قطار متوجّه إلى “إزمير”، فتتوطّد العلاقة بينهما لاشتراكهما في ماضٍ عاطفي مضطرب ومتداخل على نحو غير متوقّع.

الرصاصة الشاردة

يعرض 19 يونيو، تجنّد الشرطة ميكانيكيًا مُدانًا ليطوّر سيّاراتهم من أجل المطاردات السريعة، ولكن سرعان ما تُلاحقه المخاطر  وقد تفوق كل ذلك سرعةً.

Feel The Beat

يعرض 19 يونيو، بعد فشلها في الوصول إلى مسرح برودواي، تعود “أبريل” إلى مسقط رأسها وتبدأ على مضض في تدريب مجموعة غير موهوبة من الراقصات الصغار للمشاركة في إحدى المنافسات.

Eurovision Song Contest :The Story of Fire Saga

يعرض 26 يونيو، يغتنم مغنيان من بلدة صغيرة الفرصة لتحقيق حلمهما للتنافس في أكبر مسابقة للأغنية في العالم. من بطولة النجمين “ويل فيريل” و”راشيل ماك آدمز”.

Desperados

يعرض 12 يونيو، تهرع شابّة مذعورة إلى “المكسيك” مع أصدقائها المُرغمين على مرافقتها، في محاولة لحذف رسالة إلكترونيّة حانقة قد أرسلتها إلى حبيبها الجديد.