+A
A-

البحرين تهنئ العاهل الأردني

بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة إلى عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين، بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال للمملكة، أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته له موفور الصحة والسعادة ولشعب المملكة الأردنية الهاشمية الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار، مشيدًا جلالته بعمق العلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونمو مستمر في جميع المجالات.

كما بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة إلى ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة؛ بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال للمملكة، عبر سموه فيها عن خالص تهانيه لجلالته بهذه المناسبة الوطنية، متمنيًّا سموه له وافر الصحة والسعادة وللشعب الأردني الشقيق مزيدا من التقدم والرقي.

وأشاد سمو رئيس الوزراء بالعلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين وما تشهده من تطور ونمو على الأصعدة كافة.

كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس الوزراء الأردني دولة عمر الرزاز.

وبعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية تهنئة إلى عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة؛ بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال للمملكة، أعرب سموه فيها عن خالص تهانيه وتمنياته له موفور الصحة والسعادة ولشعب المملكة الأردنية الهاشمية الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار، مشيدا سموه بعمق العلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونمو مستمر في جميع المجالات.

كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية مماثلة إلى ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.