+A
A-

وزير الأشغال يبحث الاحتياجات الخدمية مع البحراني

استقبل وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف بمكتبه في شؤون الأشغال ممثل الدائرة الثانية عشرة في محافظة الشمالية النائب محمود البحراني بحضور وكيل الوزارة لشؤون الأشغال أحمد الخياط ومستشار التخطيط الاستراتيجي عيسى البوعينين.

وفي اللقاء، أشاد الوزير خلف بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء السلطة التشريعية في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكدا في الوقت ذاته أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وتم في المقابلة بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة الثانية عشرة في المحافظة الشمالية والمتعلقة بمشاريع الدائرة ضمن الخطة التنفيذية للوزارة خلال الفترة 2020 إلى 2021، ومناقشة مشروع تطوير قرية المالكية وإعادة تخطيط وتصنيف عدد من المناطق في الدائرة.

كما تم بحث احتياجات الدائرة والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسية والفرعية داخل الدائرة وتطوير المداخل والمخارج وكذلك تطوير المشاريع الخدمية والبلدية التي تعنى بها الوزارة.

وشدد الوزير خلف في اللقاء على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالعمل من أجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه، أشاد النائب محمود البحراني بجهود وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.