+A
A-

الشيخ لا يحب الثريد ويلعب "“بليستيشن"

لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والنادي الأهلي جاسم الشيخ، أحد النجوم الذين قادوا “الأحمر” إلى التتويج باللقبين التاريخيين (بطولة غرب آسيا التاسعة وخليجي 24) بمساهماته المميزة في خط الوسط وهدفه الرائع في مرمى الكويت بالعرس الخليجي. الشيخ يحل ضيفًا على “البلاد” بملحقها الرمضاني:

ما برنامجك بيوم رمضان؟

في ظل الوضع الحالي، فإن وقتي الكامل سأقضيه في البيت. أعمال متنوعة تشمل التسلية بألعاب الفيديو (البليستيشن)، إضافة إلى التدريبات اليومية التي أزاولها خلال فترة التوقف الإجبارية الحالية التي طالت الأنشطة الرياضية بسبب “كورونا”، علاوة على الجلوس مع أفراد العائلة، واستغلال الوقت أيضًا لقراءة القرآن الكريم.

ما وجبتك المفضلة على الفطور والسحور؟

لا توجد وجبة معينة، ولكن المشهور لدينا أن الثريد هو الطبق المفضل والخاص لدى الغالبية في الوسط المجتمعي البحريني في شهر رمضان، لكنني شخصيًا لا أرغب فيه، بيد أنني أحاول التأقلم مع الأجواء والأطباق الرمضانية الخاصة.

طبق لا يغيب عن مائدتك؟

اللقيمات.

ما برنامجك بعد الفطور وقبل السحور في زمن الكورونا؟

الجلوس مع العائلة بعد الفطور بشكل عام، بالإضافة إلى التدريبات الرياضية، على أن أخصص الفترة التي تسبق السحور للقراءة والجزء الآخر منها لمتابعة الأفلام.

ماذا تشاهد بالتلفزيون؟

في ظل توقف الدوريات الأوروبية المختلفة، فإن خيار متابعة الأفلام سيكون المفضل لدي، خصوصا مع عدم وجود مباريات تبث على الهواء مباشرة.