+A
A-

“رعاية الأمومة” مكان أفضل للأطفال

أطلقت رعاية الأمومة، وهي شركة رائدة في مجال البيع بالتجزئة في شهر رمضان، في فترة انتشار وباء ( كوفيد - 19) وعمليات الإغلاق للأطفال في البحرين “عالم نستحقه”، لتقاسم ما سيتذكره الأطفال عندما تنتهي هذه الأوقات.

وأكدت أن شهر رمضان هو الوقت الذي يصوم فيه المسلمون من الفجر إلى الغسق، ويلتقون بالعائلات ومجتمعاتهم، يقومون بغالبية الأعمال الخيرية، ويتذكرون السنة الماضية ويصرون على أن يكونوا أفضل كأفراد.

وهذا العام، بدأ شهر رمضان في معظم أنحاء العالم يوم الجمعة 24 أبريل، ولكنه أصبح غير مسبوق بسبب أزمة فيروس “كوفيد - 19”.

ولن تتمكن العائلات من الاجتماع معًا، والناس مرضى ومتوترون، والأبواب مفتوحة سابقًا، والمدن التي كانت تعج سابقًا بأسواق رمضان والتجمعات مغلقة.

وتستمر بيئة التشاؤم في شهر كان دائما مليئا بالتفاؤل والاحتفال.

رعاية الأمومة هي متاجر تجزئة رائدة للأطفال في البحرين، ولها حضور في 4 متاجر “سنتربوينت” في مجمع الواحة الجفير، الرفاع، المحرق وسيتي سنتر البحرين، إلى جانب متجرين رعاية الأمومة في مارينا مول والسقية.

وإنها تدافع بنشاط عن غرضها - هدف يركز على جعل العالم مكانًا أفضل لكل طفل - في هذه الأوقات غير المتوقعة.

وباستخدام رمضان كمرحلة، ترسل رعاية الأمومة رسالة تفاؤل إلى العالم، عبر عيون وكلمات الأطفال من جميع أنحاء العالم، إذ أطلقت العلامة التجارية فيلمًا وأغنية.

كما نفذت سلسلة من الإجراءات لرعاية من هم في الخطوط الأمامية وعائلاتهم.

واشتركت المنصات الإخبارية الرئيسة والمؤثرون في الشرق الأوسط في دعم الفكرة طوال شهر رمضان.

ويستغل الفيلم نفسه في فضائل الذكرى والعزيمة المتأصلة في رمضان.  وطُلب من الأطفال من جميع أنحاء العالم مشاركة ما سيتذكرونه من “كوفيد - 19”، وتم الجمع بين إجاباتهم المدهشة والمثيرة مع التصوير الفوتوغرافي المؤثر، وألهمت أغنية أصلية، وبشكل جماعي، تحكي قصة رمضان غير متوقعة، في بيئة اقتصادية صعبة مع إغلاق الإنتاج في الشرق الأوسط، كفكرة وتنفيذ.

ويبتعد الفيلم تمامًا عن النموذج النموذجي لإعلانات رمضان (الإنتاج الضخم، وتأييد المشاهير، والرقصات، والناس يجتمعون، ويأكلون معًا، ويحتفلون معا، القيام بأعمال لطيفة للآخرين وما شابه).