+A
A-

“أرباح المالية”: إغلاق طرح مشروع لـ “المسنين” بأميركا بـ 36 مليون دولار

أعلنت “أرباح المالية” عن إتمام صفقة وإطلاق مشروع بقيمة 36 مليون دولار في القطاع الخاص بمرافق رعاية كبار السن في الولايات المتحدة، بالشراكة مع مطور عقاري رائد (ماديسون ماركيت Madison Marquette) وأحد أفضل 20 مشغل مرافق لرعاية كبار السن، Meridian Senior Living، والذين بدورهم سيشاركون أيضا في الاستثمار في المحفظة.

يعد المشروع هو لأول لشركة أرباح في هذا المجال بقيمة 36 مليون دولار، وهو مرفق اجتماعي لكبار السن من الدرجة الأولى، ويتكون هذا المشروع من 136 وحدة / 144 سريرا لتقديم الرعاية لكبار السن والذين يعانون ضعفا في الذاكرة، حيث يقع على بعد 12 ميلاً إلى الشرق من وسط مدينة تامبا، في براندون، فلوريدا.

المشروع يهدف إلى بدء عملياته في بداية العام 2022 وإلى تحقيق استقرار المشروع خلال سنتين منذ الانتهاء من المشروع قبل عملية التخارج المفترضة “كما نأمل أن نخرج من الأزمة الحالية ونمضي قدما. ووفق دراسات السوق من قبل Integra) Realty Resources (نستنتج أن هناك نقصا في عدد الوحدات المطلوبة بما يقارب الـ 600 وحدة”.

وقال الرئيس التنفيذي لأرباح المالية، محمود الكوهجي “في هذه الأوقات العصيبة يجب علينا أن نبني للمستقبل ونستعد لتقديم الفرص التي بدورها تساعدنا على النمو. نحن سعداء بشركاتنا مع مريديان المشغل الرئيس وخصوصا في ظل هذه الأوقات الصعبة. فإن هذا الاستثمار يمثل الفلسفة الرئيسة لأرباح المالية من خلال البحث عن قطاعات النمو المناسبة للمستثمرين، وهيكلة الاستثمارات في تلك القطاعات مع شركاء بارزين لديهم تاريخ حافل من النجاحات. كما أن سمعة أرباح المالية واحترافها المهني تجذب أفضل الشركاء لتقديم استثمارات ذات قيمة مضافة للمستثمرين”.

وأضاف الكوهجي: “نحن سعداء؛ لأننا حددنا بالفعل مجموعة من الفرص الإضافية في هذا القطاع، والتي سنقدمها لمستثمرينا خلال العام 2020. وبمجرد قيام أرباح المالية بتأمين نجاح الاستثمار واستقراره، حينها سيكون لدينا خيارات قوية للتخارج منه بسعر أعلى”.

واوضح الكوهجي بأن إستراتيجية أرباح المالية الاستثمارية تركز على الحصول على أصول ممتازة في مواقع مميزة في القطاعات الدفاعية مثل البنية التحتية الاجتماعية. ويعتبر تطوير براندون في فلوريدا فرصة متميزة، تعكس إستراتيجيتنا الاستثمارية في إيجاد فرص حصرية عالية الجودة لمستثمرينا”.