+A
A-

“الوطني” يعلن الرابحين بجوائز “ادخار الوطني”

أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن أسماء الفائزين بالجوائز الشهرية لبرنامج “ادخار الوطني” بقيمة 25,000 دولار، التي كانت من نصيب كل من سارة جاسم عبدالله وإسماعيل غلوم محمود وصادق جعفر عبدالحسين وغلوم حيدر دادي، في سحب أقيم في المقر الرئيس للبنك.
تلقى الفائزون الأنباء السعيدة وأبدوا امتنانهم للفوز بجوائز “ادخار الوطني” التي سيكون لها الأثر البالغ في تعزيز نمط حياتهم. وأعرب أحد الفائزين بالبرنامج الذي يبلغ عمره 19 عامًا بقوله: “جاء فوزي بالجائزة في توقيت مثالي جدًا، امتزج شعوري بالفرحة والذهول عندما وجدت اسمي ضمن الفائزين المحظوظين لدى بنك البحرين الوطني في وسائل التواصل الاجتماعي”.
وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد صباح عبداللطيف الزياني، قائلاً: “بالنيابة عن بنك البحرين الوطني، يسرني جدًا أن أتقدم بالتهنئة لأول 4 فائزين محظوظين بالجوائز الشهرية لبرنامج “ادخار الوطني” بنسخته الجديدة والمطورة. نحرص دائمًا على مكافئة العملاء الكرام على ولائهم وثقتهم الكبيرة بالبنك، بمنحهم فرص مجزية أكثر للفوز اعتمادًا على قيمة مدخراتهم.
وفي هذا السياق، نؤكد التزامنا بمواصلة إثراء حياة عملاء البنك من أصحاب حسابات “التوفير السريع” و “Savewave” بتقديم مكافآت نقدية سخية تقربهم أكثر فأكثر من تحقيق أحلامهم”.
ومن جانبه، أعرب رئيس المنتجات المصرفية أحمد المسقطي، بقوله: “تستعرض النسخة المطورة لبرنامج “ادخار الوطني” جهودنا الساعية لتحقيق تطلعات واقتراحات العملاء الكرام، ومنحهم جوائز نقدية قيّمة بلا توقف هذا العام. ومن هذا المنطلق، تسعدنا دعوة جميع أصحاب حسابات التوفير للمسارعة بزيادة مدخراتهم وتعزيز فرصهم بالفوز بواحدة من أصل 157 جائزة مذهلة ضمن البرنامج. ونواصل السعي بتوسعة قائمة المنتجات والخدمات المصرفية لخدمة العملاء على أكمل وجه، ومكافأتهم بجوائز مميزة جدًا”.