+A
A-

دعوة لتسريع تنفيذ ممشى مدينة عيسى المطاطي

قام المدير العام لبلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبدالله، بحضور عضو المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية ممثل الدائرة الثانية مال الله شاهين، بجولة تفقدية لأعمال تطوير ممشى مدينة عيسى المطاطي، بحضور عدد من المهندسين والموظفين في البلدية والمشرفين على تنفيذ المشروع.

وتفقد المدير العام خلال الجولة مراحل سير العمل في تطوير مرافق الممشى وتهيئته ليكون مكانًا آمنًا ومريحًا للأطفال وأسرهم، إذ وجه إلى سرعة إتمام المشروع وفق الفترة الزمنية المحددة.

واستمع إلى شرح مفصل عن أعمال التطوير في الممشى، التي تشمل تركيب أرضية مطاطية في 5 مواقع للألعاب بألوان مختلفة وزاهية، وتركيب العشب الصناعي، وتركيب طوب أحمر لممرات الألعاب، إضافة لتركيب ألعاب متعددة وأخرى رياضية، وزراعة أشجار متنوعة، وتركيب شبكة الري، والمظلات في مناطق الألعاب.

من جانبه، شكر العضو البلدي مال الله شاهين المدير العام، على اهتمامه بتطوير المرافق الخدمية، وسعيه لزيادة الرقعة الخضراء، وتهيئة الحدائق لتكون متنفسًا يجمع العوائل لقضاء أوقات الراحة والاستجمام برفقة أبنائهم، مثنيًا على التعاون الوثيق بين المجلس البلدي والجهاز التنفيذي لتوفير أفضل الخدمات لأهالي المنطقة الجنوبية.