+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي: ميثاق العمل الوطني صفحة مشرقة

استقبل محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة عددا من وجهاء وأعيان وأهالي المحافظة، إلى جانب مسؤولين وضباط وإعلاميين وذلك بالمجلس الأسبوعي بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء، أكد سموه أن ميثاق العمل الوطني يشكل صفحة مشرقة فيما تشهده مملكة البحرين من ازدهار وتقدم وحضارة، في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وما تقوم به الحكومة برئاسة رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وبدعم ومؤازرة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وهو ما كان له الفضل في تحقيق الإنجازات بمختلف المجالات.

وأوضح سمو المحافظ أن ترسيخ نهج التواصل الدائم مع الأهالي لتلبية ومتابعة الاحتياجات الأمنية والخدمية؛ كونه عادة متوارثة من الآباء والأجداد، هو نهج حميد تفخر به المحافظة الجنوبية، مشيرا سموه إلى أن ما يحظى به المجلس الأسبوعي من تواصل مستمر وقرب مع الأهالي يهدف إلى إبراز الصورة الحضارية التي تحقق رؤى وتطلعات المواطنين.

وأشار سموه إلى أن المحافظة حريصة على الاستمرار في التعاون والتنسيق المشترك مع مختلف الأجهزة الأمنية لترسيخ دعائم الأمن كركيزة أساسية لبناء وازدهار المجتمع، وذلك عبر تنفيذ المبادرات والبرامج الأمنية الرائدة والاستثنائية التي تحقق رفع الوعي الأمني والشراكة المجتمعية.

من جهتهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ الجنوبية على حرصه للتواصل ومناقشة كل الأمور والقضايا التي تتعلق باحتياجات ومتطلبات الأهالي، مشيدين بما تشهده المحافظة من نهضة عمرانية وتنموية تعكس الصورة الحضارية لمملكة البحرين.