+A
A-

جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يتلقون تهاني وزير الداخلية

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة من وزير الداخلية الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني.

ورفع وزير الداخلية، إلى مقام جلالته السامي، خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية، مؤكداً أن ميثاق العمل الوطني قام واستقام على قواعد ثابتة، وأصول وأفكار وطنية راسخة، فهو وعد ملكي سامٍ، وعقد شعبي راقٍ، وعهد وطني زاهي، إذ جاء الميثاق مترسماً المنهج الديمقراطي الكامل، ومعلّياً قيم الحق والحرية والحكم العادل، منوّهاً بأن الميثاق والدستور؛ ثنائية سياسية نابعة من رغبة ملكية إصلاحية ملهمة وإرادة وطنية شعبية حُرّة، داعياً المولى عَزّ و جَلّ أن يحفظ جلالته وأن يسدّد على طريق الفلاح خطاه.

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السّمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة من وزير الداخلية، بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لميثاق العمل الوطني. وأكد وزير الداخلية في برقيته على ما عبر عنه شعب البحرين بكل إرادته الحرة على التوافق مع الرؤية الملكية بإجماع وطني منقطع النظير. فجاء الميثاق مترسماً المنهج الديمقراطي الكامل، ومعلياً قيم الحق والحرية والحكم العادل، مشيداً بالدور البارز للحكومة الرشيدة، برئاسة سمو رئيس الوزراء، في تنفيذ الخطط والبرامج لتحقيق مستويات متقدمة في التنمية الحضرية الشاملة والتي حظيت بإعجاب العالم ومنظماته.

كما تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية تهنئة من وزير الداخلية، بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني.

ورفع وزير الداخلية، إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية، مؤكداً أن ميثاق العمل الوطني قام واستقام على قواعد ثابتة، وأصول وأفكار وطنية راسخة، فهو وعد ملكي سامٍ، وعقد شعبي راقٍ، وعهد وطني زاهي، إذ جاء الميثاق مترسماً المنهج الديمقراطي الكامل، ومعلّياً قيم الحق والحرية والحكم العادل، منوّهاً بأن الميثاق والدستور، ثنائية سياسية نابعة من رغبة ملكية إصلاحية ملهمة وإرادة وطنية شعبية حُرّة، داعياً المولى عَزّ و جَلّ أن يحفظ سموه وأن يسدّد على طريق الفلاح خطاه.