+A
A-

تكريم عدد من موظفي “الإصلاح والتأهيل”

تحت رعاية مدير عام الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل العميد عبدالسلام العريفي، نظمت الإدارة حفل تكريم لعدد من الموظفين، تقديرا للجهود المبذولة وللعطاء المتميز في تطوير الأداء.

وتضمن التكريم محاضرة عن كيفية معاملة النزلاء وفقا للمعايير الدولية لحقوق الإنسان، والتي تعد من المبادئ الأساسية للإدارة العامة ، وبعدها ألقى مدير عام الادارة العامة للإصلاح والتأهيل كلمة أشار فيها إلى توجيهات وزير الداخلية بالالتزام التام بكل مبادئ حقوق الإنسان عبر تطبيق قانون مؤسسة الإصلاح والتأهيل ولائحته التنفيذية والتعاون مع عدد من الجهات والمنظمات المعنية.

وأوضح أن هذا التكريم يأتي تنفيذا لتوجيهات وكيل وزارة الداخلية الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة بتقديم كل أنواع الدعم لتطوير العمل، لافتا إلى تنظيم برامج ودورات تدريبية لتوفير موظفين مؤهلين بالتعاون مع عدد من المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة ، وأضاف أن تنظيم فعاليات ومحاضرات كهذه لها الأثر الإيجابي على موظفي الإدارة ورفع معنوياتهم للتطوير البناء.

وفي نهاية الحفل، قام المدير العام للإدارة العامة للإصلاح والتأهيل بتوزيع الشهادات على الموظفين المكرمين، متمنيا لهم التوفيق والسداد.