+A
A-

المحرق يسجل الهدفين 99 و100

سجل لاعب فريق المحرق تياغو أوغستو الهدف رقم 100 في منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي 2019 -‏ 2020.

وجاء الهدف رقم 100 للاعب المحرق في مرمى النجمة خلال مباراة الفريقين، التي أقيمت الجمعة 7 فبراير الجاري، على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ضمن منافسات الجولة السابعة.

وكان اللاعب المحرقاوي تياغو ريال سجل الهدف رقم 99 في منافسات الدوري بافتتاحه مجال التسجيل خلال مباراة النجمة، قبل أن يضع تياغو أوغستو بصمته ويسجل الهدف 100 عن طريق ركلة جزاء سجل كرتها في مرمى حارس النجمة أنور أحمد.

ويعتبر الهدف هو الأول لتياغو أوغستو في منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الحالي، كما ساهم نجم خط المقدمة في الهدف الثالث لفريقه بمرمى النجمة إذ صنع الكرة على طبق من ذهب لزميله إيفرتون في المباراة التي انتهت محرقاوية بنتيجة 4-1.

ومع مرور 7 جولات على الدوري مع مباراة مؤجلة بين المحرق والرفاع، بلغ عدد الأهداف الإجمالية حتى الآن 103 أهداف، بمعدل تقريبي (3 أهداف لكل مباراة)، وهي نسبة ممتازة.

ويعتبر فريق الرفاع الأكثر تسجيلا للأهداف بواقع 17 هدفا، فيما الأقل الشباب والحالة (صاحبا المركزين قبل الأخير والأخير على التوالي) بواقع 7 أهداف لكل واحد منهما، بينما يعد فريقا الحد (المتصدر) والأهلي الأقل استقبالا للأهداف بواقع 7 أهداف لكل فريق، في حين أن فريق الشباب هو أكثر من اهتزت شباكه عبر استقبال مرماه 18 هدفا.