+A
A-

عاشور باق مع “السماوي” حتى 2023

مددت إدارة نادي الرفاع عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي علي عاشور؛ ليستمر على رأس الإدارة الفنية للفريق السماوي حتى العام 2023.

وجرت مراسم توقيع تجديد العقد في مقر نادي الرفاع، مساء الثلاثاء، بحضور رئيس نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، ونائب رئيس نادي رئيس جهاز الكرة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، ونائب رئيس جهاز الكرة محمد جناحي.

يأتي ذلك، بعد النجاح الكبير الذي حققه علي عاشور مع الرفاع، خصوصا الموسم الماضي حينما توج بلقبي كأس الملك ودوري ناصر بن حمد الممتاز، إضافة إلى لقب كأس السوبر مع بداية الموسم الحالي.

وأكد الشيخ عبدالله بن خالد أن التجديد مع علي عاشور جاء لكونه من خيرة المدربين الذين دربوا الرفاع عبر تحقيق الثلاثية التاريخية، وتطوير الفريق فنيا وتنافسيا محليا وخارجيا.

وأوضح أن عاشور ساهم في تطوير مستوى لاعبي الفريق، واستقطاب أفضل اللاعبين المحليين، إضافة إلى منح الفرصة لأبناء النادي الشباب ممن تدرجوا في الفئات السنية.

بدوره، قال المدرب الوطني علي عاشور إنه سعيد وفخور بتمديد عقده سنتين إضافيتين مع الرفاع.

وأضاف: “سبب سعادي إحساسي بالحب من قبل الجميع سواء رئيس النادي أو نائبه أو أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين والجماهير وكل شخص عاشق للرفاع”.

وتابع: “نادي الرفاع هو المكان الذي سيجعلني أحقق جميع أهدافي الشخصية كمدرب”.