+A
A-

الرفاع بأمل التأجيل يواجه الحالة اليوم

تفتتح اليوم (الأربعاء) المرحلة الثانية من ملحق المربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى لكرة السلة بإقامة مباراتين، في الأولى يلتقي الرفاع مع الحالة في تمام الساعة 5.45 مساءً، وتليها مباراة المحرق والنجمة عند الساعة 7.30 وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وكانت الجولة الماضية قد أسفرت عن فوز المحرق على النجمة فيما الرفاع خسر أمام الحالة، ما يعني أن المحرق والحالة قريبان من التأهل شرط أن يكررا نتيجة الفوز اليوم، فيما على النجمة والرفاع إذا ما أرادا المنافسة على بطاقتيّ التأهل أن يحققا الفوز والذهاب لمواجهة ثالثة حاسمة.

الرفاع يأمل التأجيل

في المباراة الأولى، سيكون الرفاع “وصيف الدوري” بالموسم الماضي في مهمة صعبة للغاية للحفاظ على أمل الاستمرار والمنافسة على اللقب في هذا العام، كونه مطالب بتصحيح المسار وتعويض خسارته الماضية بتحقيق الانتصار الذي يؤجل حسم التأهل، وبخلاف ذلك فإن السماوي سيودع المسابقة وخصوصًا أن الحالة له الأفضلية حتى ما قبل لقاء اليوم كونه المنتصر وسيلعب بأريحية تامة في ظل الضغوط الملقاة على كاهل لاعبي الرفاع. لقاء من المفترض أن تسوده الإثارة في ظل حسابات التعويض للرفاعيين وتكرار الفوز وتأكيد التأهل للحالاويين.

المحرق يستهدف الفوز

في اللقاء الثاني، يستهدف فريق المحرق الفوز الثاني على نظيره النجمة لضمان تأهله رسميًّا، فيما النجمة سيكون أمام فرصة الفوز ولا سواها إذا ما أراد تعطيل الأمور لمواجهة أخرى. مباراة من المفترض أن تتسم بالقوة والندية في ظل الإمكانات العالية الموجودة في كلا الفريقين، والأهداف التي يسعيان إلى تحقيقها من هذه المواجهة.