+A
A-

“طيران الخليج” : استمرار الدعم للمنتخب الوطني مستقبلا

أكد نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي،  للصحافيين على هامش احتفالية الشركة بالمنتخب الوطني، استمرارية الدعم لأي تحرك رياضي أو حدث مهم للبحرين في السنوات المقبلة عبر توفير طائرات لنقل المشجعين.

وأعرب عن أمله في مؤازرة الفريق في احتفالات أكبر من كأس الخليج، قائلا “نحن دائمًا موجودين وأن تكون أسرة طيران الخليج سند لفعاليات البحرين جميعها فأي تحرك رياضي أو حدث مهم للمملكة إن شاء الله تكون الناقلة الوطنية موجودة لمؤازرة المختصين في أي مجال مستقبلًا”.

وأشار ‏إلى أن الناقلة الوطنية قدمت دعمًا لفريق البحرين الوطني ‏عبر نقل الجماهير على متن طائرة إلى المباراة النصف نهائية لبطولة كأس الخليج مع فريق العراق، وكذلك ‏تقديم أسعار مخفضة جدا للمشاركة مع بعض الشركات والمؤسسات الأخرى. ‏أما في المباراة النهائية ضد فريق السعودية فتم الترتيب إلى حوالي 14 رحلة لنقل أكثر من ألفي مسافر لمشاهدة المباراة، والعودة في غضون 24 ساعة، مشيرا إلى أن الجماهير وصلت في الوقت المناسب لمشاهدة المباراة وتشجيع المنتخب، ومن ثم العودة الى البحرين وكانت اخر رحلة على متنها الفريق والطاقم اﻻداري والكأس.

وكانت  طيران الخليج استقبلت أمس، نجوم المنتخب البحريني لكرة القدم بمناسبة فوزهم بلقب بطولة الخليج العربي الرابعة والعشرين، حيث أقيمت احتفالية ضخمة بهذه المناسبة في مقر الناقلة الرئيسي بالمحرق. وحضر الاحتفالية كل من أعضاء مجلسي إدارة طيران الخليج والاتحاد البحريني لكرة القدم وموظفي الناقلة الوطنية على رأسهم رئيس مجلس إدارة طيران الخليج، زايد الزياني ووزير المواصلات والاتصالات، كمال بن أحمد محمد كما حضر الاحتفالية هرم الرياضة البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وتضمنت الاحتفالية تقديم الرقصات الشعبية البحرينية (الليوة) والأغاني الوطنية والمأكولات الشعبية، كما تضمنت احتفاء الناقلة الوطنية بالفوز الكبير لمنتخب البحرين لكرة القدم وتقديم الهدايا لأعضاء المنتخب والتقاط الصور التذكارية مع لاعبي المنتخب وكأس خليجي (24).